بمناسبة ذكرى يوم الشهيد.."البحوث الإسلامية" يطلق حملة للتوعية بمكانة وفضل الشهداء | الصباح
رئيس "المصريين" عن تكريم الرياضيين: حافز إضافي لرفع اسم مصر عاليًا     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي حقق التقارب مع القارة الأفريقية     elsaba7     من رجل أعمال إلي مطرب لمنتج..تعرف علي محطات خليفة الفنية     elsaba7     عمرو حسين هندي أمينا لتنمية الموارد الاجتماعية في حزب مستقبل وطن     elsaba7     كلية النصر بالمعادى تفوز بالمركز الأول فى اعتماد الجودة الدولية لـمدة ٣ سنوات     elsaba7     خلال لقائه بوزير الداخلية ..وزير الدفاع والامن بجمهورية تشاد يشيد بجهود الداخلية المصرية المبذولة في ترسيخ مناخ الأمن والاستقرار بالبلاد     elsaba7     الفلسطينية آية مصري في أسبوع الموضة العربي بنيويورك 2020 (صور)     elsaba7     أنتحار طالبة تناولت حبوب الغلال السامة بالغربية     elsaba7     النيابة تحقق فى انتحار شاب بسبب مروره بأزمة نفسية     elsaba7     قرد وخنزير.. استنساخ أول حيوان هجين في العالم     elsaba7     جراحة نادرة تنقذ حياة مصاب بأنفجار الشريان الأورطى بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     نور اللبنانية: أتمنى العودة للأدوار الكوميدية واختار أعمالي بعناية     elsaba7    

بمناسبة ذكرى يوم الشهيد.."البحوث الإسلامية" يطلق حملة للتوعية بمكانة وفضل الشهداء

أش أ / 2019-03-06 13:17:54 / الصباح Extra
البحوث الإسلامية

البحوث الإسلامية

أطلق مجمع البحوث الإسلامية حملة للتوعية بفضل ومكانة الشهيد الذي ضحى بأغلى ما يملك من أجل الحفاظ على الوطن ومقدراته، وذلك تزامنا مع "يوم الشهيد" والذي يوافق التاسع من شهر مارس من كل عام، حيث يشارك في هذه الحملة نحو 2800 واعظ لتنفيذ البرنامج التوعوي لها في جميع أنحاء الجمهورية، للوصول إلى أكبر عدد من الجماهير.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محيي الدين عفيفي -في بيان اليوم الأربعاء- إن الحملة تستهدف التوعية بمكانة الشهداء ودورهم العظيم في حماية الوطن والدفاع عن أبنائه في مواجهة مؤامرات الأعداء في الداخل والخارج.

وأضاف أن الحملة تركز في تواصلها على تعميق الانتماء في نفوس المواطنين بمختلف فئاتهم العمرية، وضرورة ترسيخ روح التضحية لأجل حماية الوطن وتقدير وإعزاز الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم فداء لتراب هذا الوطن.

وأوضح عفيفي أن برنامج الحملة يوضح أهمية الدفاع عن الوطن وحمايته من كل مؤامرات الأعداء، خاصة في هذه المرحلة الراهنة والتي تتطلب من الجميع الاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم جهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب والتطرف، لتجفيف منابعه والقضاء عليه وحماية المصريين من مخاطره.

ولفت إلى أن الحملة تبين مكانة مصر في القرآن الكريم، ووصية النبي صلى الله عليه وسلم بها وبأهلها، ما يستوجب الدفاع عن هذه الأرض الطيبة وحماية أبنائها.. موجهًا التحية والتقدير لشهدائنا الأبرار الذين ضحوا لأجل مصر.


اضف تعليقك

لأعلى