متحدث الوزراء: الحكومة وافقت على زيادة بدل "الصحفيين" | الصباح
ضرب زوجته وأحرق المنزل.. القبض على عاطل في مدينة السلام     elsaba7     "غشاشون فدائيون" .. يسرب أمتحان الدور الثاني للغه العربيه عبر" الفيس بوك" والتعليم تحقق (صور)     elsaba7     لمواجهة حرارة الجو.. إليكِ طريقة عمل كيك أيس كريم الكابتشينو     elsaba7     شاهد .. صاحب المطعم السوري في واقعة الإساءة لسيدة بالإسكندرية يعتذر للمصريين     elsaba7     محمد حميدة يكتب: من قاسم أمين إلى ابن سلمان... المرأة العربية من التحرر إلى المساواة     elsaba7     تعرف بالتفصيل على مميزات حساب الشباب بـ "بنك عوده"     elsaba7     هاشتاج في حب السيسي يشعل تويتر .. ومغردون: الله يعينك ويقويك ياريس     elsaba7     انهيار منزلين مكونين من ٣ طوابق بالمحلة     elsaba7     ننشر تفاصيل حفل محمد عبده بالقاهرة     elsaba7     هذه هي أسماء معلقي مباراة النادي الاهلي وبيراميدز على بعض القنوات     elsaba7     بالفيديو.. ابنة نجيب محفوظ تتحدث عن الأديب الراحل     elsaba7     المالية: مصر حريصة على دعم الصناعة المحلية وتوطين الخبرات الدولية والتكنولوجيا العالمية     elsaba7    

متحدث الوزراء: الحكومة وافقت على زيادة بدل "الصحفيين"

مدبولى

مدبولى

أعلن المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن أن الحكومة وافقت على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا المقدم للصحفيين في المؤسسات القومية والحزبية والخاصة، من أعضاء نقابة الصحفيين.

وقال سعد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم الثلاثاء، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ناقش مع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أوضاع المؤسسات الصحفية القومية الخاسرة، مشيراً إلى أن اللقاء تطرق إلى ضرورة الاستفادة من موارد كل المؤسسات لتتجاوز خسائرئها.

وأكد الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، في وقت سابق أن الإعلان عن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بواقع 25% لم يستخدمه كورقة للمنافسة على المنصب.


اضف تعليقك

لأعلى