يد مصر تفوز على الإمارات 37-26 في البطولة العربية للمدارس | الصباح

يد مصر تفوز على الإمارات 37-26 في البطولة العربية للمدارس

محرر الصباح / 2019-03-05 21:53:37 / رياضة
مصر تهزم الإمارات في كرة اليد للمدارس

مصر تهزم الإمارات في كرة اليد للمدارس

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين الفوز على نظيره الإماراتي 37/26 في افتتاح الدورة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حتى 12 مارس الجاري، وتقدم  المنتخب الوطنى في الشوط الأول بنتيجة وشهد الشوط الاول من المباراة سيطرة الفراعنة لينتهي بنتيجة ١٧-١٢، قبل أن ينجح في إنهاء اللقاء لصالح بنتيجة  37  -  26 .

 

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة علي متابعة جزء من اللقاء الافتتاحي للدورة التي تقام تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني  والشباب والرياضة .

 

تضم قائمة منتخب مصر كل من:  حسين سعيد ، محمد مصطفى عبد النبى ، على جابر ، مروان حاتم ، هشام مجدى ، مهاب سعيد ، عمر الشريف ، عمر معتز  ، همر ماجد ، محمد طارق ، راضي محمد ، محمد عمرو فكرى ، أحمد عمر شوقى ، محمد رفاعى ، محمد سمير بيومي ، عمرو محمود.

 

 يقود الجهاز للمنتخب من محمد عادل مديرا فنيا، وحلمي مصبح مدربا، وأبو بكر صلاح مدربا لحراس المرمى، وماجد مدحت للعلاج الطبيعي .

 

فيما يتكون المنتخب الإماراتى من: محمد صالح عبد الله ، على سعيد على ، محمد عبد الله عبد الرحمن ، عبدول على عبدول ، محمد خليل جمعة ، عمر محمد على ، عبد الله سالم ، أحمد يوسف أحمد ، على راشد على ،فهد منصور ربيع ، سالم جمعة ، ماجد عبد الله ، صلاح إبراهيم سالم ، طارق جمعة ، سالم بلال  سالم ، ويقوده تدريبا جمال أحمد إبراهيم مديرا فنيا ، خالد محمود عاشور مدربا، إبراهيم عيسى إداريا ، أحمد أكرم للعلاج الطبيعي.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع فلسطين في مباراته الثانية بعد غد الخميس، بينما يلتقي المنتخب الإماراتي مع الجزائر في نفس الجولة.


اضف تعليقك

لأعلى