حورية فرغلي وحازم سمير ومحمد حمزه يستأنفان تصوير مسلسل "ياسمينا" (صور ) | الصباح
هاني سلامة ينتهي من تصوير مشاهد "قمر هادي" بالعين السخنة ..والمخرج يفرض طوارئ     elsaba7     شاهد.. عائلة على ربيع فى "الأفيشات" الدعائية للمسلسل الكوميدى"فكرة بمليون جنيه"     elsaba7     إطلالة جريئة ومميزة لـ دومينيك حوراني في حفلها الأخير بالأردن (صور)     elsaba7     أول تعليق لـ "تركي آل الشيخ" بعد فوز بيراميدز على الزمالك     elsaba7     تركي آل شيخ لـ"الخطيب ورئيس الزمالك" نشكركم على حسن تعاونكم معنا     elsaba7     "آل الشيخ" لـ طه إسماعيل: "حقك عليا".. والأخير: "مفيش بين الخيرين عتاب"     elsaba7     بعد فوز بيراميدز .. تركي آل شيخ: باي الزمالك باي الأهلي     elsaba7     "دراما الأعلى للإعلام" تؤكد على ضرورة الالتزام بالمعايير في دراما رمضان     elsaba7     تركي آل شيخ: بيراميدز يستحق الدوري ولا عزاء للمشككين     elsaba7     سياسي: التدخل المصري يسعى لرفع الضغط الدولي عن السودان (فيديو)     elsaba7     بيراميدز ينفرد بصدارة الدوري بعد فوزه على الزمالك     elsaba7     بعد العثور على جثتة.. مباحث المنيا تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعينى     elsaba7    

حورية فرغلي وحازم سمير ومحمد حمزه يستأنفان تصوير مسلسل "ياسمينا" (صور )

أحمد حسن / 2019-03-05 17:23:28 / فن
صناع ياسمينا

صناع ياسمينا

يستأنف نجوم مسلسل "ياسمينا" بطولة النجمة حورية فرغلي وفيفي عبده، تصوير مشاهدهما من داخل أحد الاستديوهات الكبرى.

وأكد المخرج "عبد العزيز حشاد" بأنه يستكمل التصوير بخطوات ثابتة ومتصلة بالإستمرار للحاق والدخول بالسباق الرمضاني المقبل.

وأشار الفنان "محمد حمزه" بالكشف عن الشخصية الذي يقدمها وتدعي "جورچ" وهو أحد أفراد المافيا المؤثرة بطريقة مباشره في العمل وذلك بخلاف بأن المسلسل يلقي الضوء على حياة الغجر من خلال قصة فتاة غجرية، تتحدث بطريقة ومصطلحات مختلفة وجديدة على الدراما التليفزيونية.

والجدير بالذكر أن مسلسل "ياسمينا" يتضمن نخبه وكوكبه من النجوم الا وهم الفنانة فيفي عبده ‘ حوريه فرغلي ‘ عزه مجاهد ‘ ميار الغيطي ‘ سامح الصريطي ‘سهر الصايغ ‘أحمد كرارة ‘حازم سمير ‘ شريف عمر ‘ حسام الجندي ‘محمد حمزه وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابه السينمائيين ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد . 

صناع ياسمينا
صناع ياسمينا


اضف تعليقك

لأعلى