شاهد.. أغلى سيارة في تاريخ البشرية تنتجها "بوغاتي" | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

شاهد.. أغلى سيارة في تاريخ البشرية تنتجها "بوغاتي"

منى عيسوي / 2019-03-05 14:09:24 / سيارات
السيارة

السيارة

أعلنت شركة "بوغاتي" لصناعة السيارات، عن أحدث وأغلى منتجاتها في معرض جنيف للسيارات 2019، والسعر هو ما يثير الصدمة.

 

حيث كشفت شركة بوغاتي لصناعة السيارات عن سيارتها "لا فواتور نوار" التي باتت أغلى السيارات في كل العصور بسعرها الذي يزيد على 12 مليون دولار، ويصل على وجه التحديد إلى 12,452,905 دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة إكسبرس البريطانية.

 

وأطلقت الشركة على سيارتها اسم "لا فواتور نوار" أو "السيارة السوداء"، وهي جديدة كليا وصنعت تقديرا لطراز "تايب 57 أس سي أتلانتيك"، التي اعتبرت أيقونة جان بوغاتي.

 

صورة

 

ويمكن وصف مظهر هذه السيارة السوداء بأنه أفضل مظهر لسيارات بوغاتي في السنوات الأخيرة مع انحناءاتها المثيرة وزواياها غير الحادة ومظهرها القوي.

 

ووصف رئيس الشركة ستيفن فينكلمان السيارة بأنه "التفسير الأكثر حداثة لطراز أس سي أتلانتيك" وأنها "وليمة متكاملة من الجمال".

وأضاف فنكلمان "إن تاريخنا هو امتياز ومسؤولية على السواء.. مسؤولية استمرار تراث بوغاتي في المستقبل.. ومع السيارة السوداء فإننا نحيي تراثنا ونقدم السرعة والتكنولوجيا والترف والجماليات إلى عصر جديد ".

 

صورة

 

أما مصمم بوغاتي إيتيين سالومي فقال إن كل عنصر في السيارة تمت صناعته يدويا، كما أن هيكلها الخارجي "المصنع من ألياف الكربون يحتوي على لمعان أسود عميق لا ينقطع إلا عن طريق بنية الألياف المتناهية الصغر"، مضيفا أن هذه هي "المادة التي تم التعامل معها بشكل مثالي".

 

وأشار سالومي إلى أن العمل على التصميم استغرق وقتا طويلا بحيث وصل الفريق المصمم إلى مرحلة "لم يعد بإمكانه أن يطور أو يحسن أكثر".

 

أما مميزات السيارة، فهي أنها زودت بمحرك بثماني أسطوانات، سعته 16 لترا، وينتج قوة تصل إلى 1479 حصانا، في حين يبلغ عزم الدوران 1600 نيوتن متر.، ومن المتوقع أن تنتج الشركة عددا محدودا من هذا الطراز الفخم والباهظ من السيارة.

 

صورة


اضف تعليقك

لأعلى