محافظ القاهرة: رفع تراكمات الأمطار من الشوارع والمحاور الرئيسية | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

محافظ القاهرة: رفع تراكمات الأمطار من الشوارع والمحاور الرئيسية

ا ش ا / 2019-03-05 12:58:14 / الصباح Extra
محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال

محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال

قام محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية تباع خلالها جهود أجهزة الأحياء في رفع تراكمات مياه الأمطار بالمحاور الرئيسية في العاصمة.

وأكد المحافظ، خلال الجولة، أنه تم رفع المياه المتراكمة من الميادين والمحاور الرئيسية في زمن قياسي طبقا للخطة الموضوعة بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي وهيئة نظافة وتجميل القاهرة وأجهزة الأحياء بتمركز الشفاطات بالقرب من أماكن التجمعات المعلومة لدى المحافظة وخاصة بالقرب من منازل ومطالع الكباري والأنفاق .. مشيرا إلى عدم وجود أي تأثير سلبي على الحركة المرورية.

وشدد محافظ القاهرة على النواب ورؤساء الأحياء بالتواجد الميداني والاستعداد التام لمواجهة احتمال سقوط الأمطار مجددا على كافة طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية والتأكد من عمل بالوعات الأمطار بكفاءة والتعامل مع أي تجمعات مياه على الفور.


اضف تعليقك

لأعلى