النواب:نسب الكلاب الضالة تتخطى معدلات التوازن البيئي | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

النواب:نسب الكلاب الضالة تتخطى معدلات التوازن البيئي

الكلاب الضالة

الكلاب الضالة

أكد المهندس أحمد السجيني ، رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن هناك ظاهرتين يعاني منهما المجتمع بشأن أزمة الكلاب، وهما أن هناك أعدادا كبيرة من الكلاب الضالة فوق نسبة التوازن البيئي المطلوب، والأخرى أن أصحاب الكلاب الخاصة لا يقومون بالمسئوليات القانونية الواقعة على عاتقهم.

 

وقال "السجيني"، في مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten" اليوم الثلاثاء، إن التقييم المبدئي لجلسة أمس التي عقدها البرلمان بشأن قتل الكلاب أظهرت أن مخرجات ومدخلات الجلسة إيجابية.

 

وأوضح رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان أن كثيرا من المتخصصين بشئون الكلاب أفادوا بأن ظاهرة الكلاب الضالة مرتبطة ارتباطا مباشرا بظاهرة القمامة، مضيفا أن تكاثر الكلاب يجب أن يكون تكاثرا متزنا يحقق التوازن البيئي المطلوب.


اضف تعليقك

لأعلى