"لا للعنف ولابد الالتفاف حول القضايا الوطنية".. رسالة البشير لشباب بلاده | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

"لا للعنف ولابد الالتفاف حول القضايا الوطنية".. رسالة البشير لشباب بلاده

عمر البشير

عمر البشير

في محاوله منه لتهدئة الأوضاع الداخلية للبلاد ومحاولة انتصاص غضب الشباب، دعا الرئيس السوداني عمر البشير، شباب بلاده إلى نبذ العنف والمساهمة في الشأن العام والالتفاف حول القضايا الوطنية.

وأكد البشير خلال لقائه اليوم الاثنين، بالقصر الجمهوري بالخرطوم، بأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشباب السودانيين، دعم الدولة ورعايتها لبرامج الاتحاد بما يمكنهم من الاضطلاع بدورهم تجاه الطلاب وقضاياهم.

 

وأوضح رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين، عمار علاء الدين في تصريح صحفي، أن المكتب التنفيذي أطلع الرئيس البشير على خطط وبرامج الاتحاد للمرحلة المقبلة واستعدادات الاتحاد للموسم الصيفي القادم في جميع ولايات السودان.

 

وأضاف أنه أطلع الرئيس كذلك على نتائج الحوار الطلابي - الطلابي، مع مختلف مكونات وشرائح الطلاب في مختلف المؤسسات التعليمية، ورفع التوصيات المتعلقة بقضايا وهموم الوسط الطلابي المختلفة ومستقبل العملية التعليمية بالبلاد.

 

ونوه بأن المكتب التنفيذي قدم لرئيس الجمهورية تنويرا عن خطة الاتحاد للعام الحالي وتقرير الأداء لعام 2018.


اضف تعليقك

لأعلى