بعد داليا البحيري وسمير صبري ومحمود الجندي .. الزعيم يجمع النجوم معه في "فلانتينو" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

بعد داليا البحيري وسمير صبري ومحمود الجندي .. الزعيم يجمع النجوم معه في "فلانتينو"

أحمد حسن / 2019-03-04 13:59:44 / فن
عادل إمام

عادل إمام

اعتاد الزعيم عادل إمام منذ اتجاه في الدراما وابتعاده عن السينما، التنوع في كل عمل يقدمه، والبحث عن توليفه تجمع بين الشباب والنجوم الكبار، حيث أنه في كل عام يعيد تعاونه مع أحد النجوم الكبار الذي شكل معه ثنائيات في حياته الفنية .

وفي كل عمل يقدمه، تعاون فيه مع العديد من النجوم الكبار، أمثال لبلبة وحسين فهمي ومصطفي فهمي، ونجوي إبراهيم، وسمير غانم، وغيرهم من النجوم، وفي مسلسله الجديد "فلانتينو" يتعاون مع النجمة دلال عبدالعزيز، والذي يجسد فيه شخصية نور عبدالمجيد، وهو مدير لمجموعة مدارس إنترناشيونال، ومتزوج من سيدة كبيرة في السن والتي تُجسدها دلال، وله منها ثلاث أبناء.

وفي الوقت الذي يتعاون فيه مع الزعيم، قرر أن يتعاون مع النجمين سمير صبري ومحمود الجندي، حيث شكل الثنائي ناجح كبير في الأعمال التي قدموها سويا خلال السنوات الماضية. 

ويتعاون ايضا الزعيم في العمل الدرامي الجديد، مع الفنانة داليا البحيري، بعد سنوات طويلة من الغياب، " فلانتينو" بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز وطارق الإبياري وسامح حسين وإلهام عبد البديع وداليا البحيري ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.


اضف تعليقك

لأعلى