"طالبان" تقتل 10 من قوات الأمن وتأسر 7 آخرين في شمال أفغانستان | الصباح
بالفيديو.. الأوقاف: 64 مليون جنيه حصيلة مشروع صكوك الأضحية العام الماضي     elsaba7     شاهد.. تغرد من جديد.. جلسة تصوير جريئة لرانيا يوسف بفستان أزرق     elsaba7     طبيب مزيف يستولى على أجهزة كهربائية بمبلغ ٣٠ ألف جنيه من المحلة     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير كبة البرغل     elsaba7     هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز" يتصدر قائمة الأكثر تداول على "تويتر"     elsaba7     بطل من الشرطة يروي قصة إصابته خلال العملية الشاملة سيناء 2018     elsaba7     بالفيديو.. ابن الشهيد جمال مهني: التحقت أنا وأخي بكلية الشرطة لإكمال مسيرة والدنا     elsaba7     شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7    

"طالبان" تقتل 10 من قوات الأمن وتأسر 7 آخرين في شمال أفغانستان

القوات الافغانية

القوات الافغانية

أعلن عضو مجلس إقليم قندوز الأفغاني خليل قاري زادة اليوم الإثنين مقتل عشرة من أفراد الأمن وإصابة سبعة وأسر سبعة آخرين خلال اشتباكات مع مسلحين في حركة "طالبان" في الإقليم الواقع شمالي البلاد .

 


ونقلت وكالة أنباء "باجفاك" الأفغانية عن قاري زادة قوله إن المسلحين اقتحموا نقاط تفتيش أمنية في منطقة قارغان تابا في منطقة الإمام صاحب الليلة الماضية ، مضيفا أن المسلحين هاجموا نقاط التفتيش ما أدى إلى مقتل عشرة من قوات الأمن وإصابة سبعة، كما أسروا أحياء سبعة آخرين.


من جهته، قال أحد سكان المنطقة إن اشتباكات عنيفة ما زالت مستمرة في منطقة الإمام صاحب ويشعر سكانها حاليا بالخوف والحصار داخل منازلهم.


وأكد المدير الإداري للمنطقة محبوب الله سعيدي سقوط منطقة قارغان تابا في يد المسلحين، ولم يقدم معلومات عن الضحايا.


من جهته، زعم المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد أن المقاتلين قد استولوا على قاعدة عسكرية رئيسية، وهما مركزان للتفتيش، وتم قتل 18 فردا وأسر ستة آخرين.




اضف تعليقك

لأعلى