"طالبان" تقتل 10 من قوات الأمن وتأسر 7 آخرين في شمال أفغانستان | الصباح
بوجدانوف: استئناف رحلات الشارتر بين روسيا والمنتجعات المصرية قريب     elsaba7     السيسي يدعو لتكثيف العمل مع الشركاء الدوليين لدعم التنمية فى أفريقيا     elsaba7     مخاوف بين الأهالى بسبب سقف منزل أيل للسقوط بزفتى     elsaba7     الأمطار تتسبب فى غرق منازل قرية شبرا النملة بالغربية     elsaba7     مجهولون يطلقون النيران على سوق الجمهورية بالمحلة     elsaba7     الاتحاد الإسباني يحدد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد.. رسميا     elsaba7     نفوق جاموستين صعقاً بالكهرباء من عمود إنارة بالغربية     elsaba7     الوزراء يوافق على طرح الإعلان 12 من الوحدات الزائدة بالإسكان الاجتماعى     elsaba7     بحضور ١٠ سفراء من الدول الأفريقية.. مؤسسة الحلم الافريقي تكرم العالم فاروق الباز     elsaba7     الاوبرا تروى اساطير التانجو الارجنتينى بالقاهرة والاسكندرية     elsaba7     بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7    

"طالبان" تقتل 10 من قوات الأمن وتأسر 7 آخرين في شمال أفغانستان

القوات الافغانية

القوات الافغانية

أعلن عضو مجلس إقليم قندوز الأفغاني خليل قاري زادة اليوم الإثنين مقتل عشرة من أفراد الأمن وإصابة سبعة وأسر سبعة آخرين خلال اشتباكات مع مسلحين في حركة "طالبان" في الإقليم الواقع شمالي البلاد .

 


ونقلت وكالة أنباء "باجفاك" الأفغانية عن قاري زادة قوله إن المسلحين اقتحموا نقاط تفتيش أمنية في منطقة قارغان تابا في منطقة الإمام صاحب الليلة الماضية ، مضيفا أن المسلحين هاجموا نقاط التفتيش ما أدى إلى مقتل عشرة من قوات الأمن وإصابة سبعة، كما أسروا أحياء سبعة آخرين.


من جهته، قال أحد سكان المنطقة إن اشتباكات عنيفة ما زالت مستمرة في منطقة الإمام صاحب ويشعر سكانها حاليا بالخوف والحصار داخل منازلهم.


وأكد المدير الإداري للمنطقة محبوب الله سعيدي سقوط منطقة قارغان تابا في يد المسلحين، ولم يقدم معلومات عن الضحايا.


من جهته، زعم المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد أن المقاتلين قد استولوا على قاعدة عسكرية رئيسية، وهما مركزان للتفتيش، وتم قتل 18 فردا وأسر ستة آخرين.




اضف تعليقك

لأعلى