سوزوكي تعلن عن أيقونتها "Vitara" موديل 2019 | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

سوزوكي تعلن عن أيقونتها "Vitara" موديل 2019

محرر الصباح / 2019-03-03 22:54:17 / سيارات
Vitara 2019

Vitara 2019

اعلنت شركة سوزوكي اليابانية عن أيقونتها "Vitara" الجديدة موديل 2019، التي نالت العديد من التحسينات على مستوى الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية والقدرات الفنية والميكانيكية.

وحصلت "فيتارا" الجديدة التي تعد الطراز الأكثر شعبية بين سيارات الشركة اليابانية على هيكل أكثر انسيابية وعجلات معدنية بتصميم جديد، وشبكة أمامية معاد تصميمها ومصد سفلي و مجموعة رباعية من مصابيح الضباب، فيم يتميز الجزء الخلفي من السيارة بتصميم جديد ومصابيح LED.

وتم إمداد السيارة الجديدة بمحرك من طراز "Boosterjet" تربو بسعتين مختلفتين الأول 1.0 لتر سعة 1.4 لتر، وستحل هذه المحركات محل المحرك السابق للسيارة سعة 1.6 لتر.

وتمتاز محركات Boosterjet بالمزيد من القوة وعزم الدوران والكفاءة مع انبعاثات كربونية أقل، بالإضافة إلى نواقل سرعة ميكانيكية بـ5 سرعات، وأخرى أوتوماتيكية بـ 6 سرعات، ونظامي دفع أمامي ورباعي.

أما مقصورة السيارة فتشتمل على شاشة عرض مركزية ملونة تعمل باللمس في منتصف لوحة التحكم، ومقاعد جلدية تتسع لـ5 ركاب يمكن التحكم بوضعيتها كهربائيا، ومزودة بأنظمة لتسخينها وتبريدها عند الحاجة.

أما من الداخل فحصلت هذه السيارة على واجهة قيادة متطورة، مزودة بشاشة تعمل باللمس في منتصفها، ومقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 5 ركاب، يمكن التحكم بوضعيتها كهربائيا، ومزودة بأنظمة لتسخينها وتبريدها عند الحاجة.

وستكون سيارة فيتارا الجديدة الأكثر تطورًا تقنيًا، كما ستوفر لركابها مستويات مرتفعة من وسائل الدعم والأمان بالفئة القياسية من طراز SZ5 تشمل دعم فرامل المستشعر المزدوج، والتحذير عند الخروج من حارة السير، والتعرف على إشارات المرور، ونظام مراقبة النقطة العمياء، والتنبيه بحركة المرور الخلفية.

Vitara 2019
Vitara 2019


اضف تعليقك

لأعلى