خريف الغضب يشتعل بين حسين الشحات ولاسارتى | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

خريف الغضب يشتعل بين حسين الشحات ولاسارتى

حسين الشحات ولاسارتى

حسين الشحات ولاسارتى

>>مؤمن زكريا فى مفترق الطرق.. والمعارون يثيرون ذعر حلفاء الدكة

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الشديد من جانب الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تجاه حسين الشحات لاعب الفريق على خلفية المستوى الذى يقدمه بالفترة الماضية، بعد أن اكتفى بتسجيل هدف وحيد فى شباك فريق مصر المقاصة، ولم يقدم نفس المستوى الذى ظهر به قبل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية من صفوف نادى العين الإماراتى.

وعقد لاسارتى جلسة مع اللاعب خلال الساعات الماضية، وأكد له أنه حصل على فرص عديدة، وشارك فى كم كبير من المباريات للتخلص من الضغوط التى صاحبت انتقاله إلى القلعة الحمراء، وكذلك زيادة حالة الانسجام، وبالتالى لابد من إثبات جدارته بالوجود فى حساباته بالتشكيلة الأساسية للفريق.

وجاءت جلسة المدير الفنى مع اللاعب بعد أن شعر بالملل من عدم تقديم الأداء المتنظر منه، خاصة أن هناك نغمة بدأت تتصاعد داخل الفريق بخصوص الاعتماد على بعض اللاعبين، حتى فى حالة عدم ظهورهم بشكل مميز، وفى ظل رغبة الجميع بالحصول على الفرصة، مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وإسلام محارب والمجموعة التى تؤدى فى خط الوسط الهجومى.

وفى سياق متصل يعيش مؤمن زكريا حالة من التخبط الشديد بعد أن تم الإعلان عن فسخ تعاقده مع فريق أحد السعودى على خلفية الأزمات التى وقعت مع إدارة النادى، والشائعات التى زعمت أن اللاعب يعانى من أمراض وإصابات مزمنة قبل أن تنتهى بالإعلان عن عدم صحة هذه الأمور.

وأصبح اللاعب الملقب بالعشوائى فى مفترق الطرق بشكل فعلى بعد أن أنهى علاقته مع النادى السعودى بشكل ودى، وتقرر عودته من جديد إلى تدريبات الأهلى للحفاظ على لياقته البدنية، فى الوقت الذى أصبحت الأمور فيه حرجة للغاية فى ظل توتر علاقته مع الجهاز الفنى، وبالتحديد مع محمد يوسف المدرب العام الذى دخل اللاعب معه فى صدام شديد، وأكد أنه تسبب فى رحيله بنقل تقارير مغلوطة عنه إلى لاسارتى، ما تسبب فى استبعاده من الحسابات قبل أن يقرر الرحيل فى يناير الماضى، حيث كثف وكيله من البحث عن عرض فى الدورى الفنلندى أو أحد الدوريات التى لا ترتبط بفترتى القيد الشتوى والصيفى من أجل قضاء الفترة المتبقية لحين تحديد مصيره بالموسم القادم.

وسيطرت حالة من القلق الشديد على أحمد الشيخ وصالح جمعة وعمرو جمال نتيجة تألق اللاعبين المعارين فى صفوف الجونة خاصة أحمد حمدى وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق فى ظل احتمالات عودتهم بشكل قوى إلى الفريق فى الموسم الجديد، وحجز أماكن على حسابهم مع استمرار خروجهم من حسابات الجهاز الفنى بالفترة الأخيرة.


اضف تعليقك

لأعلى