إيهاب جلال: سعيد بفوز المصري علي فريق قوي وعنيد مثل طلائع الجيش | الصباح
التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7     منتخب مصر يحقق 4 ذهبيات و9 فضيات وبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين     elsaba7     مساعد وزير الداخلية ولجان من النواب وحقوقيون يتفقدوا الملاعب والمستشفى  وورش الاثاث بسجن برج العرب     elsaba7     نزلاء السجون للرئيس السيسي : كل سنة وانت طيب ياريس     elsaba7     خلال لقاءه بـ ميركل.. الرئيس السيسي يشيد بالطفرة في التعاون بين مصر وألمانيا     elsaba7     انطلاق فاعليات زيارة سجن برج العرب .. مساعد وزير الداخلية: جاهزون فى اى وقت      elsaba7     شاهد.. لوك جديد لمايا دياب يخدع العيون     elsaba7     أنقاذ ٤ أشخاص محبوسين داخل مصعد مساكن الأوقاف بالمحلة     elsaba7     سكرتير الكاف: البطولات المقبلة تشهد استخدام تقنية الـ VAR     elsaba7     سكرتير الكاف يشكر الرئيس السيسي بعد التنظيم المبهر لبطولتي إفريقيا للكبار وتحت 23 سنة     elsaba7     قرود تهاجم مدرسة للفتيات وتسرق الطعام في السعودية     elsaba7     الرئيس السيسي يصل إلى مقر المستشارية الألمانية ميركل     elsaba7    

إيهاب جلال: سعيد بفوز المصري علي فريق قوي وعنيد مثل طلائع الجيش

ا ش ا / 2019-03-03 22:16:05 / رياضة
ايهاب جلال

ايهاب جلال

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي عن سعادته بالفوز في مباراة طلائع الجيش بهدف نظيف والحصول على ثلاث نقاط غالية حافظت على مكانة الفريق بالمربع الذهبي ، مؤكدا أن سعادته تكمن في نجاح كافة اللاعبين في أداء أدوارهم المنوطين بها.

وأشار جلال - في تصريحاته عقب اللقاء - إلى جاهزية جميع اللاعبين بالفريق للدفاع عن ألوان القلعة الخضراء، مؤكدا أن الفوز بمباراة اليوم جاء على حساب فريق قوي وعنيد يمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء، مشيرا إلي أن المصري نجح في تجميد كافة مفاتيح لعب فريق الجيش والذي لجأ إلى الكرات الطويلة في نهاية المباراة لتهديد مرمى المصري.


اضف تعليقك

لأعلى