المدير الفني للزمالك :حققنا 3 نقاط في غاية الأهمية بالفوز علي بترو أتليتكو الأنجولي | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

المدير الفني للزمالك :حققنا 3 نقاط في غاية الأهمية بالفوز علي بترو أتليتكو الأنجولي

ا ش ا / 2019-03-03 22:16:01 / رياضة
جروس في مؤتمر بترو أتلتيكو

جروس في مؤتمر بترو أتلتيكو

قال السويسرى كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم ، إن الفريق لعب بشجاعة كبيرة خلال مباراة بترو أتليتكو، وتميزنا بعدم التسرع في حسم اللقاء بسبب الظروف المناخية الصعبة.

وأضاف جروس - خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز على بترو اتليتكو الأنجولي بهدف نظيف بالجولة الرابعة بالكونفدرالية اليوم الأحد - أنه راضي عن أداء لاعبيه خلال المباراة، وتقديم مباراة جيدة أمام فريق مميز، وتحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية .

وأكد المدير الفني ، أنه لا يزال لدينا مباراتين بـ 6 نقاط وحظوظ الفريق قائمة وبكل قوة ، مشيرا إلى أن 5 نقاط لا تصعد بالفريق ، والمباراتين المقبلتين في غاية الأهمية من أجل التأهل لدور الـ 8 .

وكشف جروس عن أن الفريق حضر إلى أنجولا بفترة بسيطة من أجل التغلب على الرطوبة العالية ووجه شكره للاعبين على الأداء الرجولي والقتالي طوال شوطي اللقاء والإصرار على الفوز.


اضف تعليقك

لأعلى