المدير الفني للزمالك :حققنا 3 نقاط في غاية الأهمية بالفوز علي بترو أتليتكو الأنجولي | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

المدير الفني للزمالك :حققنا 3 نقاط في غاية الأهمية بالفوز علي بترو أتليتكو الأنجولي

ا ش ا / 2019-03-03 22:16:01 / رياضة
جروس في مؤتمر بترو أتلتيكو

جروس في مؤتمر بترو أتلتيكو

قال السويسرى كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم ، إن الفريق لعب بشجاعة كبيرة خلال مباراة بترو أتليتكو، وتميزنا بعدم التسرع في حسم اللقاء بسبب الظروف المناخية الصعبة.

وأضاف جروس - خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز على بترو اتليتكو الأنجولي بهدف نظيف بالجولة الرابعة بالكونفدرالية اليوم الأحد - أنه راضي عن أداء لاعبيه خلال المباراة، وتقديم مباراة جيدة أمام فريق مميز، وتحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية .

وأكد المدير الفني ، أنه لا يزال لدينا مباراتين بـ 6 نقاط وحظوظ الفريق قائمة وبكل قوة ، مشيرا إلى أن 5 نقاط لا تصعد بالفريق ، والمباراتين المقبلتين في غاية الأهمية من أجل التأهل لدور الـ 8 .

وكشف جروس عن أن الفريق حضر إلى أنجولا بفترة بسيطة من أجل التغلب على الرطوبة العالية ووجه شكره للاعبين على الأداء الرجولي والقتالي طوال شوطي اللقاء والإصرار على الفوز.


اضف تعليقك

لأعلى