دفتر الشيكات ينسف بند الـ8 سنوات | الصباح
ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7    

دفتر الشيكات ينسف بند الـ8 سنوات

هاني ابو ريدة

هاني ابو ريدة

نجح مخطط مجلس إدارة اتحاد الكرة فى التخلص من بند الثمانى سنوات بعد أن وافقت الجمعية العمومية الأخيرة على إلغاء البند، بعد جهود مضنية قام بها أحمد مجاهد عضو المجلس للتنسيق مع الأندية المشاركة بالجمعية، خاصة أن إلغاء هذا البند أنقذه إلى جانب الثلاثى خالد لطيف وسيف زاهر وعصام عبدالفتاح من الاستبعاد من الانتخابات القادمة، وضمن لهم الوجود ضمن قائمة هانى أبوريدة رئيس الاتحاد أو من سيكون المرشح وقتها.

وشهدت الساعات السابقة لأعمال الجمعية العمومية تحركات مكثفة من أجل ضمان الحصول على تأييدها على البنود الخاصة بمصالح أعضاء المجلس، حيث تم منح شيكات بقيمة 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثانى، وشيكات بقيمة 25 ألف جنيه لأندية القسم الثالث، وهو ما أتى بثماره بشكل فعلى بعد التخلص من البند المثير للأزمات والجدل.

وتسبب مجاهد فى أزمة جديدة للجبلاية بعد أن اقترح زيادة أعضاء الأندية من 222 ناديًا لتشمل أندية القسم الثالث لضمان الحصول على تأييدها فى تمرير القرارات، فى الوقت الذى يمثل هذا الأمر عبئًا كبيرًا على الجبلاية بخصوص الدعم الذى يتوجب تقديمه على فترات متباعدة، فضلًا عن رفض الأندية الكبيرة مثل الأهلى والزمالك والإسماعيلى لفكرة التوسع فى إدخال الأندية، خاصة أن الاجتماع الأخير شهد مطالبة أندية القسم الثانى بالحصول على نسبة من عائدات بث المباريات ومطالبة اتحاد الكرة بخلق مصادر تمويل ودعم مالى لهم.


اضف تعليقك

لأعلى