كلوب يرفض اتهامه بتحريض صلاح على المنتخب | الصباح

كلوب يرفض اتهامه بتحريض صلاح على المنتخب

عادل كُريّم / 2019-03-03 21:57:24 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

ما بين الانتقاد والإشادة والتمسك، سارت علاقة نجمنا المصرى محمد صلاح بمدربه الألمانى يورجن كلوب هذا الأسبوع. علاقة نجم ليفربول بمدربه شهدت العديد من التقلبات عبر الأسبوع الماضى ارتبطت بنتائج الريدز فى مختلف المباريات.

كلوب انتقد مستوى صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد التى انتهت بالتعادل السلبى على ملعب أولد ترافورد، وقال كلوب عقب المباراة: «أنا موجود كمدرب لليفربول من أجل مساعدة اللاعبين على الظهور بأفضل شكل ممكن. لا أعلم لماذا لم يلعب صلاح جيدًا، ولكن لست هنا لأكون مخيبًا الآمال، أنا هنا لكى أساعد اللاعبين ليظهرون أفضل ما لديهم. بالتأكيد اللاعبون يريدون أن يظهروا فى أفضل شكل.. ولكن أحيانًا لا يحدث ذلك».

مدرب يونايتد أولى جونار سولسكاير، اعتبر أن قرار كلوب بتغيير صلاح فى المباراة دليل على نجاح خطته فى مراقبة اللاعب، وقال: «عندما احتاج ليفربول للتسجيل، قاموا بإخراج محمد صلاح. إخراج صلاح من الملعب يثبت الأداء الجيد الذى قدمه لوك شاو فى المباراة».

لكن بعدها بثلاثة أيام، استحق صلاح إشادة كبيرة من كلوب عقب مباراة ليفربول وواتفورد التى انتهت بفوز الريدز بخماسية. ورغم أن صلاح لم ينجح فى تسجيل أى هدف بالمباراة فإنه نال مديح كلوب الذى قال: «أداء محمد صلاح كان استثنائيًا، هو رائع فى مركز الجناح لا يمكن إيقافه فى مباراة لم يسجل فيها أهداف»، وسدد صلاح أكثر من كرة ارتدت إحداها من قائم واتفورد بالإضافة لصناعته عدة فرص خلال المباراة.

فى سياق آخر رفض كلوب التعليق على قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم عدم استدعاء صلاح لمباراتى النيجر ونيجيريا فى فترة التوقف الدولية الشهر المقبل، وقال الألمانى: «لم تحدث أى اتصالات بينى وبين الاتحاد المصرى ولم أطلب منهم استبعاد صلاح أو إراحته كما يقول البعض. هو قرار يخصهم وليس لى تعليق عليه، وإن كنت أتمنى عدم استدعائه ليستفيد صلاح من هذه الفترة للحصول على قسط من الراحة التى يحتاجها».

من ناحية أخرى وضع كلوب حدًا لما تداولته وسائل إعلام أوروبية بشأن صفقة تبادلية بين ليفربول ويوفنتوس، ينتقل بموجبها النجم المصرى إلى صفوف «السيدة العجوز». وأوردت  صحيفة «ديلى ستار» البريطانية أن كلوب قرر عدم الحديث بشأن مقايضة نجم ليفربول محمد صلاح مع الأرجنتينى باولو ديبالا نجم يوفنتوس فى الوقت الحالى، حيث يفضل المدرب الألمانى عدم التفكير فى الصفقة التبادلية فى الوقت الحاضر، والتركيز مع صلاح وزملائه من أجل إحراز لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم.


اضف تعليقك

لأعلى