«الهرم الرابع» ينقذ باسم مرسى فى سموحة | الصباح

«الهرم الرابع» ينقذ باسم مرسى فى سموحة

محرر الصباح / 2019-03-03 20:58:50 / رياضة
باسم مرسى

باسم مرسى

يترقب باسم مرسى، مهاجم فريق الكرة بنادى سموحة، الحصول على الفرصة تحت قيادة حسام حسن، المدير الفنى الجديد، الذى تولى المسئولية خلال الساعات الماضية خلفًا لعادل عبدالرحمن، أملًا فى المشاركة بشكل أساسى بالمباريات واستعادة بريقه من جديد بعد فترة من التجميد على مقاعد البدلاء.

وكشف باسم عن سعادته الكبيرة بتولى حسام حسن المسئولية، خاصة أنه يرتبط بعلاقة قوية معه بعد أن كان قد طلب ضمه لصفوف فريق بيراميدز خلال فترة توليه مسئولية الفريق، وعندما كان اللاعب معارًًا لفريق لاريسا اليونانى، فيما يعول اللاعب على قوة العلاقة بينهما بعد أن سبق له نشر صورة مع عميد لاعبى العالم السابق عبر موقع إنستجرام وكتب تحتها «مع هرم مصر الرابع».

وتلقى حسام حسن تقرير من إدارة النادى بخصوص حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية، ليبدأ تطبيق سياسة الثواب والعقاب بناء على الأداء فى التدريبات والمباريات، حيث تأكد من توقيع اللاعبين على كشوفات تسلم مستحقاتهم بشكل كامل ليبدأ فى إظهار العين الحمراء تجاه أى تقصير بين اللاعبين.

وشدد التوأم على أن الفريق يستهدف إنهاء الموسم داخل المربع الذهبى على الرغم من صعوبة المهمة، خاصة أنه يأمل فى المشاركة بالبطولات الإفريقية خلال الموسم القادم ويعمل على تحقيق هذا الهدف بشكل مستمر.


اضف تعليقك

لأعلى