محافظ قنا يشيع جنازة مكاريوس أحد ضحايا حريق محطة مصر | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

محافظ قنا يشيع جنازة مكاريوس أحد ضحايا حريق محطة مصر

مكاريوس

مكاريوس

شيّع الآلاف من أبناء نجع حمادي، ظهر اليوم الأحد جثمان مكاريوس راضي وديد، أحد ضحايا حريق قطار محطة مصر، في جنازة شعبية، ترأسها اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية بنجع حمادي.

 

بدأت مراسم تشييع الجثمان، الذي تقدّمتها الموسيقى الجنائزية، من منزل “مكاريوس”، خلف الاستاد الرياضي بمدينة نجع حمادي، عقب وصول جثمانه فجر اليوم إلى مسقط رأسه، بعد الانتهاء من تصاريح الدفن وتحاليل الـ “DNA”.

وتجمع المئات من أبناء نجع حمادي، أمام منزل “مكاريوس”، ورددوا هتافات، مع “السلامة يا مكاريوس مع السلامة يا شهيد”، وانطلقت الجنازة، مرورًا بشارع التحرير، حتى وصلت إلى كنيسة ماريو حنا، وترّأس نيافة الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادي وتوابعها، الصلاة على جثمانه.

وأثناء الصلاة، حضر اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، إلى الكنيسة لأداء واجب العزاء، وسط دعاء وبكاء الأهل والأقارب.

وكان أهالي مكاريوس راضي وديد، عثروا على جثمانه بمستشفى معهد ناصر، بعد أن لقي مصرعه في حادث قطار محطة مصر إثر تعرضه للإصابة بحروق بنسبة 100%.

ومكاريوس راضي وديد، من مواليد 1992م، حاصل على بكالوريوس الهندسة، ومقيم خلف الاستاد الرياضي بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا


اضف تعليقك

لأعلى