محافظ قنا يشيع جنازة مكاريوس أحد ضحايا حريق محطة مصر | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

محافظ قنا يشيع جنازة مكاريوس أحد ضحايا حريق محطة مصر

مكاريوس

مكاريوس

شيّع الآلاف من أبناء نجع حمادي، ظهر اليوم الأحد جثمان مكاريوس راضي وديد، أحد ضحايا حريق قطار محطة مصر، في جنازة شعبية، ترأسها اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية بنجع حمادي.

 

بدأت مراسم تشييع الجثمان، الذي تقدّمتها الموسيقى الجنائزية، من منزل “مكاريوس”، خلف الاستاد الرياضي بمدينة نجع حمادي، عقب وصول جثمانه فجر اليوم إلى مسقط رأسه، بعد الانتهاء من تصاريح الدفن وتحاليل الـ “DNA”.

وتجمع المئات من أبناء نجع حمادي، أمام منزل “مكاريوس”، ورددوا هتافات، مع “السلامة يا مكاريوس مع السلامة يا شهيد”، وانطلقت الجنازة، مرورًا بشارع التحرير، حتى وصلت إلى كنيسة ماريو حنا، وترّأس نيافة الأنبا كيرلس، أسقف نجع حمادي وتوابعها، الصلاة على جثمانه.

وأثناء الصلاة، حضر اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، إلى الكنيسة لأداء واجب العزاء، وسط دعاء وبكاء الأهل والأقارب.

وكان أهالي مكاريوس راضي وديد، عثروا على جثمانه بمستشفى معهد ناصر، بعد أن لقي مصرعه في حادث قطار محطة مصر إثر تعرضه للإصابة بحروق بنسبة 100%.

ومكاريوس راضي وديد، من مواليد 1992م، حاصل على بكالوريوس الهندسة، ومقيم خلف الاستاد الرياضي بمدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا


اضف تعليقك

لأعلى