الثلاثاء ..هبة عبد الغني تكشف كواليس تحضيراتها لشخصية "ريا" في "كلام ستات" | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

الثلاثاء ..هبة عبد الغني تكشف كواليس تحضيراتها لشخصية "ريا" في "كلام ستات"

أحمد حسن / 2019-03-03 13:51:13 / فن
هبة عبد الغني

هبة عبد الغني

تحل الفنانة هبة عبد الغني ضيفة على برنامج "كلام ستات" والذى يعرض على شاشة قناة ON E الثلاثاء المقبل ، ويقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات هيدى كريم ونهال عنبر وندى رحمى .

وتتحدث هبة في العديد من الموضوعات الفنية والاجتماعية وحياتها الشخصية، هذا إلى جانب حديثها عن النجاح الكبير الذي حققته شخصية"ريا" التي تقدمها خلال السياق الدرامي لمسلسل "أهو دا اللي صار" والذي يتم عرضه عبر القنوات الفضائية.

وتكشف هبة خلال أحداث الحلقة كواليس تحضيراتها للشخصية حتى ظهرت بالشكل الذي شاهده الجمهور عبر شاشة قناة ON، هذا إلي جانب حديثها عن ظهورها خلال مسلسل "كارمن" بطولة ريهام حجاج فضلا عن حديثها عن مشاركتها في مسلسل "لمس أكتاف" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى