كواليس مروعة لمحاولة اغتصاب طالبة وقتلها في "كرداسة" (فيديو) | الصباح
متحدث البرلمان: نرفض تدخلات أردوغان الذي حول سجون تركيا إلى «سلخانات».. فيديو     elsaba7     أحمد موسى يفتح النار على أردوغان: ضيّع تركيا.. ويداه ملطخة بدماء الأبرياء.. فيديو     elsaba7     الخارجية اليونانية: سينتخذ إجراءات عقابية ضد تركيا بسبب التنقيب بدون حق في المنطقة الاقتصادية.. فيديو     elsaba7     حماية المستهلك يعلن بدء إجراءات تعويض متضرري «تذاكر الكويت».. فيديو     elsaba7     تدشين التعاون بين مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات ومكتب الأمم المتحدة لسيادة القانون     elsaba7     تعليق ناري من أحمد موسى بعد هجوم الإخوان عليه: «برنامجي واجعهم وبيعيطوا من امبارح».. فيديو     elsaba7     تعرف على ميعاد فصل الصيف رسمياً      elsaba7     المهدي التونسي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠١٩     elsaba7     الاهلي يرفض التفريط في جيرالدو.. اعرف التفاصيل     elsaba7     فنان مصري يسخر من صورته وهو صغير..تعرف عليه     elsaba7     مصر تدين الهجوم الإرهابي على صالة لمشجعي كرة القدم في بلدة كوندوغا في نيجيريا     elsaba7     أسامة كمال يستنكر عدم الاحتفال بعيد الجلاء     elsaba7    

كواليس مروعة لمحاولة اغتصاب طالبة وقتلها في "كرداسة" (فيديو)

جريمة اغتصاب

جريمة اغتصاب

عرض برنامج "أمن مصر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، قصة مقتل الطفلة "سيدة" المعروفة إعلاميا باسم "طالبة كرداسة"، على يد حارس عقار في منطقة "الطوابق" بالجيزة، بعد محاولة اغتصاب.

وقالت والدة الضحية، إن نجلتها كانت "أحن واحدة"، موضحة أنها أيقظتها في يوم الحادث، وكانت صديقتها تنتظرها، ولكنها لم تنزل لها فذهبت صديقتها إلى المدرسة وعندما ذهبت الأم إلى المدرسة قالوا لها إن نجلتها لم تذهب للمدرسة.

وأشارت والدة الضحية، إلى أن حارس العقار في يوم مقتلها صعد لهم أكثر من عشرة مرات، وعرض عليهم خدماته وأن يأتي لهم بالمياه، موضحة أنها شكت فيه لأنه قال لها إن الطفلة خرجت من العقار إلى المدرسة، ثم قال لها إنه لم يراها.

من جانبه، قال والد الضحية، إن المتهم حاول استدراج ابنته بعد نزولها من "الأسانسير"، وقال لها أن تساعده في حمل شيء ثقيل إلى غرفته التي يعيش فيها، ثم حاول أن يغتصبها، وعندما صرخت ضرب رأسها في الحائط فأصيبت، ثم كتم أنفاسها حتى ماتت.

وشدد على أن حارس العقار غدر بالفتاة، وغدر بهم، وكانت الضحية تعطف على ابنه وتعطيه من طعامها، مشددًا على أنهم يطلبون القصاص العادل وكما قتل يُقتل وفقًا للقانون.

وأشار إلى أن المتهم أخذ الجثة في الـ"توك توك" الذي كان يعمل عليه، ثم ألقاها في منطقة بعيدة، وعاد وأخفى مستلزماتها التي كانت بحوزتها، وعندما علم أن والدها تعرف على الجثة، وأن المباحث عثرت عليها هرب إلى بلده في محافظة المنيا.


اضف تعليقك

لأعلى