الوادي الجديد: المحافظة استحوذت على أكثر من 30% من الطرق المنفذة | الصباح
يتعاون مع صلاح الجهيني وحسين المنباوي .. آسر ياسين يستعد لفيلم "الشايب"     elsaba7     حملة أمنية مكبرة لشرطة المرافق على مجمع مواقف سبرباى (صور)     elsaba7     هوملز يغادر بايرن ويعود لبروسيا دورتموند     elsaba7     بالفيديو.. البطالة.. الورقة الرابحة لـ"ترامب" في حملته الانتخابية الرئاسية القادمة     elsaba7     شاهد.. للمرة الثالثة.. محمد رمضان "عاري" في كليب "بابا"     elsaba7     رئيس "مصر الثورة" يلقن أردوغان درسا قاسيا بعد هجومه على مصر     elsaba7     بالفيديو.. لحظات رعب داخل طائرة تعرضت لـ"اضطراب جوي" بين كوسوفو وسويسرا     elsaba7     الليلة.. مفتي الديار المصرية يكشف لأسامة كمال حقيقة ماحدث خلال رؤية شهر شوال     elsaba7     اغتصبها وألقى جثتها في الترعة" الإعدام لمدير مكتب في الإسماعيلية     elsaba7     الكوميديان أسعد بوسلطان يستعد لتقديم توك شو كوميدي على قناة أبو ظبي     elsaba7     لهذا السبب انفصلت فنانة تركية عن زوجها بعد 36 ساعة فقط     elsaba7     بعد "بحر" .. تامر مرسي يقتحم دراما "الأوف سيزون" ويقدم " بلا دليل"     elsaba7    

الوادي الجديد: المحافظة استحوذت على أكثر من 30% من الطرق المنفذة

ا ش ا / 2019-03-01 17:19:39 / محافظات
محافظة الوادى الجديد

محافظة الوادى الجديد

قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إن المحافظة استحوذت على أكثر من 30% من حجم الطرق التي تم تنفيذها وفق الخطة القومية لشبكة الطرق بمصر، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ 1100 كم من الطرق الجديدة وخاصة الطرق العرضية بتكلفة تخطت 3 مليارات جنيه.

وأضاف محمد الزملوط - في تصريحات اليوم الجمعة - أن الطرق شملت طريق "الفرافرة – ديروط" بطول 310 كم وإزدواج طريق "الفرافرة – الواحات البحرية"، وطريق "الفرافرة – عين دالة"، بالإضافة إلى استمرار العمل في طريق "تنيدة – منفلوط"، ورفع كفاءة الطرق الداخلية والتي شملت نحو 50 كم بطريق "الخارجة – الداخلة"، و50 كم بطريق "الخارجة – باريس"، واستمرار العمل في رفع كفاءة طريق "الداخلة – شرق العوينات"، والذي يضم أجزاء متهالكة ويشهد مرور مئات الشاحنات يوميا.

وأكد المحافظ أن الوادي الجديد تمتلك أكبر شبكة من الطرق على مستوى الجمهورية بأطوال تتخطى 2000 كم وتضم عددًا كبيرًا من الطرق العرضية التي تربط المحافظة بالمحافظات الأخرى، بجانب اتساع مساحة المحافظة والتي تمثل 44% من مصر، مشيرا إلى أن الطرق هي المنظومة الرئيسية التي يعتمد عليها سكان المحافظة وتساهم في جذب الاستثمارات، وأن خدمات الطرق من أهم الخدمات التي يعتمد عليها المستثمرون في المحافظة وتربطها بوادي النيل.


اضف تعليقك

لأعلى