النجوم ينفي أنباء سوء معاملة اللاعبين واستيراد ملابس رديئة | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

النجوم ينفي أنباء سوء معاملة اللاعبين واستيراد ملابس رديئة

محرر الصباح / 2019-03-01 17:18:41 / رياضة
رئيس نادي النجوم

رئيس نادي النجوم

أبدى مجلس إدارة نادي النجوم، برئاسة محمد الطويلة، إستياءه من الأخبار التي تنشرها جريدة الوطن من خلال موقعها الإلكتروني والورقي عن النادي وخاصة الفريق الأول.

حيث قامت الجريدة بنشر أكثر من خبر تدعي من خلاله سوء معاملة النادي للاعبين وسوء ملعب التدريب وملابس الفريق وهو ما نفاه مجلس إدارة نادي النجوم وأكد إنه عار تماما من الصحة، كما أن نادي النجوم قد تعاقد مع شركة من أكبر من شركات الملابس العالمية منذ بداية الموسم، حيث أن نادي النجوم من ضم أربعة أندية مصرية فقط تستورد ملابس الفريق من الخارج مما يؤكد سوء نية المحرر.
وأشار مجلس إدارة نادي النجوم إلى أن تلك ليست الواقعة الأولى التي يقوم "الوطن" بنشر أخبار غير صحيحة عن الأندية، فقد إعتاد محرريها ذلك حيث كانت لها أحداث مشابهة مع أندية الأهلي والزمالك.
ويُحذر نادي النجوم من إستمرار نشر الأخبار المختلقة عن النادي والتي لا تمت للواقع بصلة، وإلا سيتخذ النادي كافة الإجراءات القانونية.


اضف تعليقك

لأعلى