النجوم ينفي أنباء سوء معاملة اللاعبين واستيراد ملابس رديئة | الصباح
زيادة فى أسعار الحج بعد «رفع المواد البترولية»     elsaba7     أزمة فى حبوب منع الحمل تضرب الصيدليات     elsaba7     كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)     elsaba7     حركة أفراد الشرطة 2019... نقل 52 فرد شرطة نظام و13 فرد من مباحث قسم ثان طنطا     elsaba7     اختيار رئيس قناة النيل الدولية سفير للنوايا الحسنة     elsaba7     عمرو عزت سلامة يهنئ الرئيس السيسي بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة     elsaba7     تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة المتوفقين بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية     elsaba7     دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7    

النجوم ينفي أنباء سوء معاملة اللاعبين واستيراد ملابس رديئة

محرر الصباح / 2019-03-01 17:18:41 / رياضة
رئيس نادي النجوم

رئيس نادي النجوم

أبدى مجلس إدارة نادي النجوم، برئاسة محمد الطويلة، إستياءه من الأخبار التي تنشرها جريدة الوطن من خلال موقعها الإلكتروني والورقي عن النادي وخاصة الفريق الأول.

حيث قامت الجريدة بنشر أكثر من خبر تدعي من خلاله سوء معاملة النادي للاعبين وسوء ملعب التدريب وملابس الفريق وهو ما نفاه مجلس إدارة نادي النجوم وأكد إنه عار تماما من الصحة، كما أن نادي النجوم قد تعاقد مع شركة من أكبر من شركات الملابس العالمية منذ بداية الموسم، حيث أن نادي النجوم من ضم أربعة أندية مصرية فقط تستورد ملابس الفريق من الخارج مما يؤكد سوء نية المحرر.
وأشار مجلس إدارة نادي النجوم إلى أن تلك ليست الواقعة الأولى التي يقوم "الوطن" بنشر أخبار غير صحيحة عن الأندية، فقد إعتاد محرريها ذلك حيث كانت لها أحداث مشابهة مع أندية الأهلي والزمالك.
ويُحذر نادي النجوم من إستمرار نشر الأخبار المختلقة عن النادي والتي لا تمت للواقع بصلة، وإلا سيتخذ النادي كافة الإجراءات القانونية.


اضف تعليقك

لأعلى