النجوم ينفي أنباء سوء معاملة اللاعبين واستيراد ملابس رديئة | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

النجوم ينفي أنباء سوء معاملة اللاعبين واستيراد ملابس رديئة

محرر الصباح / 2019-03-01 17:18:41 / رياضة
رئيس نادي النجوم

رئيس نادي النجوم

أبدى مجلس إدارة نادي النجوم، برئاسة محمد الطويلة، إستياءه من الأخبار التي تنشرها جريدة الوطن من خلال موقعها الإلكتروني والورقي عن النادي وخاصة الفريق الأول.

حيث قامت الجريدة بنشر أكثر من خبر تدعي من خلاله سوء معاملة النادي للاعبين وسوء ملعب التدريب وملابس الفريق وهو ما نفاه مجلس إدارة نادي النجوم وأكد إنه عار تماما من الصحة، كما أن نادي النجوم قد تعاقد مع شركة من أكبر من شركات الملابس العالمية منذ بداية الموسم، حيث أن نادي النجوم من ضم أربعة أندية مصرية فقط تستورد ملابس الفريق من الخارج مما يؤكد سوء نية المحرر.
وأشار مجلس إدارة نادي النجوم إلى أن تلك ليست الواقعة الأولى التي يقوم "الوطن" بنشر أخبار غير صحيحة عن الأندية، فقد إعتاد محرريها ذلك حيث كانت لها أحداث مشابهة مع أندية الأهلي والزمالك.
ويُحذر نادي النجوم من إستمرار نشر الأخبار المختلقة عن النادي والتي لا تمت للواقع بصلة، وإلا سيتخذ النادي كافة الإجراءات القانونية.


اضف تعليقك

لأعلى