محمد صبحي يوجه رسالة تحذير لجمهوره على الفيس بوك | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

محمد صبحي يوجه رسالة تحذير لجمهوره على الفيس بوك

دعاء سعيد / 2019-03-01 14:17:15 / فن
محمد صبحي

محمد صبحي

حذر النجم محمد صبحي جمهوره من صفحة تنتحل شخصيته، وتقوم بنشر بعض الآراء الهدامة التي يرفضها شكلًا وموضوعًا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأكد صبحي على أنه لا يملك سوى صفحته الرسمية التي تحمل العلامة الزرقاء، وهي التي ينقل بها جميع آراءه وأخباره.

وعلق صبحي على الفيديو قائلا: "هام جدًا إلى أعضاء صفحتى.. هناك صفحة تنتحل شخصيتى وتنقل عنى آراء لا تمثلنى لا من قريب ولا من بعيد.. أرجو منكم عمل Report وأنا سأبلغ عنها فى مباحث الإنترنت".


اضف تعليقك

لأعلى