«هوندا» تعلن عن طرازها "E Prototype" الرياضي بمعرض جنيف للسيارات 2019 | الصباح
تفاصيل تحويل دعم الخبر إلى «نقدى»     elsaba7     محافظ أسيوط يشهد احتفالية المجلس القومى للمرأة " المرأة المصرية .. أصل الحكاية "     elsaba7     إقبال على مراكز علاج الإدمان للنجاة من تحليل المخدرات     elsaba7     أحمد موسى: فرنسا تجاهلت قوانين حق التظاهر لهذا السبب .. فيديو     elsaba7     القاهرة للدراسات الاقتصادية: ملتقى الشباب العربي الأفريقي جسر تواصل مع القارة السمراء     elsaba7     حجاج: وجود السياح الأفارقة في القاهرة سيثري الاقتصاد المصري     elsaba7     سعيد اللاوندي: الفقر يهدد فرنسا.. وأفريقيا طوق النجاة لماكرون (فيديو)     elsaba7     رفع وإزالة مخلفات واشغالات .. وتسوية وتمهيد شوارع بمدينة منفلوط بأسيوط     elsaba7     الجزيرة يتوج بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي     elsaba7     أحمد موسى يكشف من يقف وراء العمليات الارهابية المتوقعة في أوروبا (فيديو)     elsaba7     دعوات لاطلاق اسم دكتور مشالى على احد شوارع طنطا     elsaba7     لقاء الخميسى: « إندبنت» فيلم نسائى.. وأرفض المشاهد الساخنة     elsaba7    

«هوندا» تعلن عن طرازها "E Prototype" الرياضي بمعرض جنيف للسيارات 2019

محرر الصباح / 2019-02-28 21:34:48 / سيارات
E Prototype

E Prototype

تستعد هوندا للعلن عن طرازها "E Prototype" الرياضي الصغير يوم الثلاثاء القادم بمعرض جنيف للسيارات، ويعد طراز هوندا E هو التكرار التالي لمفهوم Urban Urban لعام 2017.

ووفقا لموقع "insideevs" ، أن هوندا قد أعلنت عن خطتها 2025 بتحويل ثلثي طرازاتها في أوروبا إلى سيارات هجينة تحت شعار "رؤية كهربائية".

وتتميز السيارة بمقابض الأبواب المنبثقة، والمرايا الجانبية المعتمدة على الكاميرا، وفتحة أمامية شفافة لرؤية حالة الشحن، وكابينة تشبه الصالة مع مجموعة من الشاشات التي تمتد طوال لوحة القيادة تقريبًا.

E Prototype
E Prototype


اضف تعليقك

لأعلى