النيابة تأمر بحجز سائق قطار محطة مصر 24 ساعة | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

النيابة تأمر بحجز سائق قطار محطة مصر 24 ساعة

محرر الصباح / 2019-02-28 16:45:26 / حوادث
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قررت نيابة شمال القاهرة الكلية بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة الكلية بحجز سائق الجرار رقم 2305 والذي اصطدم بالجرار المتسبب في حادث قطار رمسيس الذي وقع صباح أمس الأربعاء وأسفر عن استشهاد 22 شخصا و41 مصابا،  24 ساعة لحين ورود التحريات. 

ونفي المتهم في النيابة مسئوليته عن الحادث، مؤكدا أن ما حدث كان دون قصد منه، مضيفا أن القطار سار بسرعة هائلة، ولم يستطع أحد من السائقين تداركه أو اللحاق به، فحدث ما حدث.


اضف تعليقك

لأعلى