لافروف : روسيا مستعدة لتقديم ساحة تفاوض لباكستان والهند | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

لافروف : روسيا مستعدة لتقديم ساحة تفاوض لباكستان والهند

لافروف

لافروف

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن بلاده مستعدة لتقديم ساحة تفاوض للهند وباكستان في حال أبديا رغبتهما في ذلك.

وقال لافروف في تصريح للصحفيين مجيبا عن سؤال في هذا الصدد اليوم الخميس، حسبما ذكرت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية"بالطبع، في حال أرادتا ذلك" .

وكانت الهند قد أعلنت أمس الأربعاء، أنها أسقطت طائرة باكستانية في إقليم كشمير المتنازع عليه، مضيفة أن باكستان أسقطت إحدى طائراتها في اشتباكات جوية.

وكان الجيش الباكستاني قد أعلن في وقت سابق أنه أسقط طائرتين هنديتين في المجال الجوي الباكستاني سقطت إحداهما في كشمير الهندية والأخرى في كشمير الباكستانية ، وأغلقت باكستان مجالها الجوي "حتى إشعار آخر"، حسبما أفادت هيئة الطيران المدني بعدما أعلنت إسلام أباد عن إسقاط الطائرتين.


اضف تعليقك

لأعلى