باسم سمير: عدسات الأسنان اللاصقة ثورة في عالم التجميل | الصباح
تقرير| سرقة واعتداء وتعطش.. أهالي سوريا يفرون من جحيم أردوغان على أرضهم     elsaba7     بالفيديو.. كواليس استعداد المنتخب العسكري لبطولة كأس العالم قبل مباراته الأولى     elsaba7     هيئة الأرصاد تكشف عن حالة الجو وسقوط الامطار الأيام القادمة     elsaba7     مقتل 71 مدنيا ونزوح 300 ألف.. حصيلة العدوان التركي على سوريا في أسبوع     elsaba7     بعد أزمة الطائرة.. أول رد لـ محمد رمضان     elsaba7     تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7    

باسم سمير: عدسات الأسنان اللاصقة ثورة في عالم التجميل

د. باسم سمير

د. باسم سمير

أكد الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، أن التجميل بالقشرة التجميلية أو ما يطلق عليه بفينير الأسنان Veneer أو عدسات الأسنان اللاصقة، يعد من أحدث طرق تجميل الأسنان، مشيرا إلى أنه أسرع وسيلة لتجميل الأسنان.

وأوضح الدكتور باسم سمير، أن القشرة التجميلية توضع على الوجه الخارجي للأسنان، حيث تكون بلون الأسنان ناصعة البياض، ويتم استخدامها لتغيير حجم الأسنان وإخفاء عيوبها، لإعطاء مظهر جمالي للابتسامة،  دون أن يظهر التركيب.

كما يتم تصميم الابتسامة على الكومبيوتر، وينظر لكل شخص في مقاس الفم وزواياه وحجم الأسنان والفك، للحصول على ابتسامة متسقة مع تفاصيل الوجه كله.

ونصح الدكتور باسم سمير من يستعين بالقشرة التجميلية أو فينير الأسنان، لتبييض أسنانه، بالحفاظ على نتائجها، بالامتناع عن التدخين، وتناول القهوة والشاي بالحليب بشكل مبالغ فيه .


اضف تعليقك

لأعلى