سالي عاطف: العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها (فيديو) | الصباح
عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     انطلاق مبادرة صحة المرأة بالغربية     elsaba7    

سالي عاطف: العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها (فيديو)

سالي عاطف

سالي عاطف

عبرت الكاتبة الصحفية سالي عاطف، رئيس تحرير جريدة الصباح الأسبوعية، سعادته برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، مؤكدا أن هذا الأمر يكشف ثِقل مصر في القارة الإفريقية.

وأضافت عاطف، في حوارها ببرنامج "صالون الهوانم"، المذاع عبر شاشة "أزهري"، أنه في عام 2013 تجمدت عضوية مصر في الاتحاد الإفريقي وجاء هذا الأمر لعدم ثقة العالم في مصر في تلك الفترة العصيبة والتي لا نريد أن تعود، مضيفة أن في عام 2019 وصلت مصر لرئاسة الاتحاد وهو ملخص بسيطة أن العالم يعطي مصر الثقة والثقل.

وتابعت الكاتبة الصحفية، أن العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها،لافتة إلى أن مصر عادت مرة أخرى لريادة القارة وكثير من الدول وضعة أملها على عودة مصر لقيادة القارة.


اضف تعليقك

لأعلى