سالي عاطف: العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها (فيديو) | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

سالي عاطف: العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها (فيديو)

سالي عاطف

سالي عاطف

عبرت الكاتبة الصحفية سالي عاطف، رئيس تحرير جريدة الصباح الأسبوعية، سعادته برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، مؤكدا أن هذا الأمر يكشف ثِقل مصر في القارة الإفريقية.

وأضافت عاطف، في حوارها ببرنامج "صالون الهوانم"، المذاع عبر شاشة "أزهري"، أنه في عام 2013 تجمدت عضوية مصر في الاتحاد الإفريقي وجاء هذا الأمر لعدم ثقة العالم في مصر في تلك الفترة العصيبة والتي لا نريد أن تعود، مضيفة أن في عام 2019 وصلت مصر لرئاسة الاتحاد وهو ملخص بسيطة أن العالم يعطي مصر الثقة والثقل.

وتابعت الكاتبة الصحفية، أن العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها،لافتة إلى أن مصر عادت مرة أخرى لريادة القارة وكثير من الدول وضعة أملها على عودة مصر لقيادة القارة.


اضف تعليقك

لأعلى