سالي عاطف: العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها (فيديو) | الصباح
تعرف على حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار     elsaba7     719 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات محطات مياة الشرب ومعالجة الصرف الصحى بالمنوفية     elsaba7     محمد رمضان عاري.. الفنان يواصل استفزاز جمهوره بصور جديدة     elsaba7     رمضان صبحي يفجر مفاجأة كبيرة بالمنتخب الأوليمبي     elsaba7     إقبال كبير على تطبيق أعضاء الأهلي .. طالع التفاصيل     elsaba7     وفاة طالب القناطر الخيرية تحرك البرلمان     elsaba7     "ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7     اكاديمية الشرطة تستقبل 450 شاباً وفتاة من الجامعات المصرية والمحافظات الحدودية لقضاء يوماً كاملاً مع طلبة كلية الشرطة بمشاركة الكليتين الحربية والفنية العسكرية     elsaba7     "السيستم وقع".. توقف الخطوط الجوية البريطانية     elsaba7     صالون "المنارة الثقافى" يحتفل يعيد ميلاد مؤسسه الدكتور محمد سعد الدين     elsaba7     فستان رانيا والبطة السوداء.. بهذا الشكل سخرت الفنانة من مظهرها     elsaba7     الرئيس يصدر قرار بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنين     elsaba7    

سالي عاطف: العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها (فيديو)

سالي عاطف

سالي عاطف

عبرت الكاتبة الصحفية سالي عاطف، رئيس تحرير جريدة الصباح الأسبوعية، سعادته برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، مؤكدا أن هذا الأمر يكشف ثِقل مصر في القارة الإفريقية.

وأضافت عاطف، في حوارها ببرنامج "صالون الهوانم"، المذاع عبر شاشة "أزهري"، أنه في عام 2013 تجمدت عضوية مصر في الاتحاد الإفريقي وجاء هذا الأمر لعدم ثقة العالم في مصر في تلك الفترة العصيبة والتي لا نريد أن تعود، مضيفة أن في عام 2019 وصلت مصر لرئاسة الاتحاد وهو ملخص بسيطة أن العالم يعطي مصر الثقة والثقل.

وتابعت الكاتبة الصحفية، أن العالم يرى مصر تتقدم بقوة رغم كل المؤامرات المُحاطة بها،لافتة إلى أن مصر عادت مرة أخرى لريادة القارة وكثير من الدول وضعة أملها على عودة مصر لقيادة القارة.


اضف تعليقك

لأعلى