سالي عاطف عن استضافة مصر لأول قمة عربية أوروبية: إنجاز (فيديو) | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

سالي عاطف عن استضافة مصر لأول قمة عربية أوروبية: إنجاز (فيديو)

سالي عاطف

سالي عاطف

أشادت الكاتبة الصحفية سالي عاطف، رئيس تحرير جريدة الصباح الأسبوعية، باستضافة مصر لأول قمة عربية أوروبية، مضيفة أن هذا الأمر يُعد إنجاز ويكشف كيف يرى العالم الأوروبي لمصر.

وأضافت في حوارها ببرنامج "صالون الهوانم"، المذاع عبر شاشة "أزهري"، أن هذا الحدث كبير جدا وتاريخي من الفعاليات إلى الضيوف والنتائج وناقشت ملفات هامة في مقدمتها الهجرة غير الشرعية والإرهاب، لافتة إلى أن النسخة القادمة من الحدث ستنطلق في بروكسل بعد 3 سنوات.

وأشارت الكاتبة الصحفية، إلى أن الوفد المُشاركة كانت مبهُورة بالتنظيم والحفاوة وشعرت بالفخر.

وأكدت أن كلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام القمة وبالتحدي في المؤتمر الصحفي، وحينما رد على سؤال بشأن حقوق الإنسان "قال كلام للعالم كله وطالب احترام مصر وهذه الكلمة لخصت كل حاجة".


اضف تعليقك

لأعلى