سالي عاطف عن استضافة مصر لأول قمة عربية أوروبية: إنجاز (فيديو) | الصباح
عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     انطلاق مبادرة صحة المرأة بالغربية     elsaba7    

سالي عاطف عن استضافة مصر لأول قمة عربية أوروبية: إنجاز (فيديو)

سالي عاطف

سالي عاطف

أشادت الكاتبة الصحفية سالي عاطف، رئيس تحرير جريدة الصباح الأسبوعية، باستضافة مصر لأول قمة عربية أوروبية، مضيفة أن هذا الأمر يُعد إنجاز ويكشف كيف يرى العالم الأوروبي لمصر.

وأضافت في حوارها ببرنامج "صالون الهوانم"، المذاع عبر شاشة "أزهري"، أن هذا الحدث كبير جدا وتاريخي من الفعاليات إلى الضيوف والنتائج وناقشت ملفات هامة في مقدمتها الهجرة غير الشرعية والإرهاب، لافتة إلى أن النسخة القادمة من الحدث ستنطلق في بروكسل بعد 3 سنوات.

وأشارت الكاتبة الصحفية، إلى أن الوفد المُشاركة كانت مبهُورة بالتنظيم والحفاوة وشعرت بالفخر.

وأكدت أن كلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام القمة وبالتحدي في المؤتمر الصحفي، وحينما رد على سؤال بشأن حقوق الإنسان "قال كلام للعالم كله وطالب احترام مصر وهذه الكلمة لخصت كل حاجة".


اضف تعليقك

لأعلى