كشف زيف الجماعة.. هكذا علق وزير الأوقاف على بيان الأزهر حول الإخوان | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

كشف زيف الجماعة.. هكذا علق وزير الأوقاف على بيان الأزهر حول الإخوان

محرر الصباح / 2019-02-26 21:26:16 / سياسة
احمد الطيب و مختار جمعة

احمد الطيب و مختار جمعة

علق محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، البيان الذي أصدره الأزهر الشريف عن ممارسات جماعة الإخوان، ووصفه بـ"التاريخي".

وقال "مختار"، خلال الندوة التي عقدت مساء الثلاثاء، بمسجد الإمام الحسين، إن البيان كشف زيف الجماعة وضلالها، وفرق بين الشهادة في سبيل الله، وبين العمليات الإرهابية التي تروع الآمنين. 

وأضاف وزير الأوقاف، أن بيان الأزهر كشف حقيقة الجماعة الإرهابية، لأنه حينما أصدره الأزهر جاء بعد دراسة مطولة حول ذلك، موضحا أن من يحترفون التسول قال صلى الله عليه وسلم فيهم "من سأل الناس تكثرًا فإنما يسأل جمرا".

وشدد وزير الأوقاف أن جماعة الإخوان تتاجر بالدين وهو منها براء، واستخدمت ذلك في عملياتها الإرهابية، مؤكدا أن من لا يملك قوته لا يملك كلمته، سواء كان شخصًا أم دولة، مشيراً إلى أن استخدام الكهرباء والمياه دون دفع مقابل ذلك، يؤثر على الإقتصاد ويضعفه.

كان الأزهر الشريف أصدر بيانًا أمس، ذكر فيه أن جماعة الإخوان الإرهابية تسير على خطى داعش وغيرها من الجماعات المتطرفة، التي تسعى إلى نشر الفوضى وتحقيق أجندات خفية، وتحاول عبثاً أن تهدد أمننا وأماننا.

 


اضف تعليقك

لأعلى