موت بسبب الفياجرا النسائية.. وفاة سيدة أثناء العلاقة.. هل تؤكد الواقعة صحة التحذيرات؟ | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

موت بسبب الفياجرا النسائية.. وفاة سيدة أثناء العلاقة.. هل تؤكد الواقعة صحة التحذيرات؟

عادل نصار / 2019-02-26 19:55:33 / محافظات
الفياجرا النسائية

الفياجرا النسائية

"موت مفاجئ بسبب الفياجرا النسائية".. ربما تكون هذه الكلمات أمرا لم يتوقعه أحد لتلك العقاقير التي لم يتكمل عام على ظهورها، حيث سجلت محافظة أسيوط، أول حالة وفاة في الصعيد بسبب "الفياجرا النسائية" اليوم، بعد أن تعرضت ربة منزل للموت المفاجىء نتيجة تناولها "الفياجرا النسائية" أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها بقرية الواسطى بمركز الفتح.

ما الفياجرا النسائية؟ ومن أين جاءت، وما أهميتها؟

بداية العام الماضي طل خبر توفير الفياجرا النسائية، وانتشر بسرعة البرق، ويحتوى كل قرص من الفياجرا النسائية على مادة “Flibanserin”  ويعالج اضطراب الرغبة الجنسية فى النساء قبل انقطاع الطمث.

فيما يتم تعريف اضطراب الرغبة الجنسية “HSDD” من قبل مركز مايو كلينيك بأنه "عدم الاهتمام المستمر أو المتكرر فى الجنس الذى يسبب للمرأة الضيق الشخصى"، وتؤثر الحالة على واحدة من كل 10 نساء.

نالت الفياجرا النسائية موافقة من قبل المتخصصين، حيث تم الحصول على الموافقة من إدارة الأغذية والعقاقير “FDA” على الفياجرا النسائية التى تحتوى على المادة الفعالة "فليبانسيرين" في 18 أغسطس من عام 2015، بعد رفضها مرتين فيما سبق بسبب مخاوف التأثير الجانبى والشكوك حول الفعالية.

وهنا ينبغي التأكد على أنها على تعزيز المزاج ولكن لواحدة من كل 10 نساء، وتم الموافقة عليها لعدة أسباب منها أنه ليس هناك خيارات للمشاكل الجنسية لدى النساء أما الرجال لديهم العديد من الخيارات.

فيما تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث الفتح، بمصرع "صابرين .م .ع"، 25 سنة داخل شقتها مع زوجها "مؤمن .م .ح" المقيمين بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح.

الزوج

من جانبها قال الزوج :"ماتت أثناء العلاقة الحميمة"، وعلى الفور انتقل العميد محمد العسقلاني، مأمور مركز الفتح ورئيس المباحث، لمعاينة مكان الحادثـ، وأشارت التحريات الأولية للجثة عدم وجود أي شبهه جنائية أو علامات تظهر جريمة للقتل ووجود الزوج بحاله هذيان لتناوله أقراص مخدرة، وبعد البحث والتحرى قال الزوج، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تناولت الزوجة "الفياجرا النسائية" ولقيت مصرعها بعدها بدقائق.

التقرير الطبي

فيما جاء تقرير الطب الشرعي أسباب الوفاه موافقاً لأقوال المتهم، وأن سبب الوفاة بسبب تناولها "الفياجرا" وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.


اضف تعليقك

لأعلى