كارول سماحة تطمئن جمهورها بعد اختفائها من مواقع التواصل الاجتماعي | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

كارول سماحة تطمئن جمهورها بعد اختفائها من مواقع التواصل الاجتماعي

محرر الصباح / 2019-02-26 15:19:30 / فن
كارول سماحة

كارول سماحة

طمأنت الفنانة اللبنانية الكبيرة كارول سماحة، جمهورها على اختفائها، وأكدت أنه مجرد هدنة من مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أنها تعمل على مشروعات فنية جديدة.

وقالت سماحة:" أحبائى الأعزاء، أقدر جدا اهتمامكم، وأود أن أوضح أن سبب اختفائى هو مجرد فترة هدنة من مواقع التواصل الاجتماعى والتخلص من سمومها".

وتابعت: "وأنا سعيدة جدا للإعلان إنى أعمل على مشروعات فنية جديدة، أغانى سأطلقها فى الربيع والصيف، ابقوا سعداء، أحبكم جميعا".

وتعكف المطربة اللبنانية كارول سماحة مع الموسيقار زياد رحبانى، على التحضير لأغنيات جديدة، خلال هذه الفترة، استعدادًا لطرحها فى موسم الصيف المقبل، حيث تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد حتى يسعد الجمهور بأعماله الفنية المتنوعة.

كارول سماحة


اضف تعليقك

لأعلى