عالم أزهري يطالب بعزل المتعاطفين مع الإخوان من الجهاز الإداري للدولة (فيديو) | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

عالم أزهري يطالب بعزل المتعاطفين مع الإخوان من الجهاز الإداري للدولة (فيديو)

الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

طالب الشيخ أحمد ترك، أحد علماء الأزهر الشريف، بعزل كل من عمل وتعاطف مع جماعة الإخوان الإرهابية من الجهاز الإداري للدولة.

وتابع ترك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «المنشقون عن جماعة الإخوان، ينفصلون تنظيميا فقط، وليس فكراً»، مطالبا الشعب المصري بالتعامل مع الإخوان على أنها جماعة سياسية استخباراتية، توظف الدين لأغراضها.

 

وطالب ترك وسائل الإعلام والمؤسسات التعليمية بمساندة جهود الأزهر الشريف، مؤكدا أن المؤسسة الشريفة تواجه محاولات الإخوان لإسقاط الدولة.

 

واختتم ترك «المجرم يوسف القرضاوي، أفتى للشباب بتدمير وحرق مصر».

 


اضف تعليقك

لأعلى