رامي مالك يصنع المجد في الوقت الذي يسخر فيه الجمهور من عمرو الليثي | الصباح

رامي مالك يصنع المجد في الوقت الذي يسخر فيه الجمهور من عمرو الليثي

أحمد حسن / 2019-02-25 15:17:08 / فن
رامي مالك

رامي مالك

هو واحد من المهاجرين المصريين إلي أمريكا، هكذا قال بعدما حصل علي جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، بعد شخصية المغنى فريدى ميركورى - المعروف بشذوذه - لفريق Queen وموسيقاهم، والتي قدمها في فيلمه " Bohemian Rhapsody" الذى حصد به جائزة الجولدن جلوب، والبافتا ايضا، وغيرها من الجوائز .

رامي مالك

وعبر مالك عن فخره لانتمائه لعائلة مصرية رغم أنه لا يتحدث كثيرا العربية، لكنه يفخر بذلك، حتي أنه بدأ المؤتمر بعد فوزه بالجائزة، بكلمات مصرية مثل أهلا وسهلا ومنورين.

نجاح رامي مالك جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يفخرون بكونه من جذور مصرية في ظل حرصه علي الإعلان بذلك، حتى أنه أصبح الاكثر بحثا علي جوجل منذ حصوله علي الجائزة .

رامي كانت أول مشاركاته السينمائية في فيلم "  Night at the Museum" الصادر عام 2006، وبعدها شارك في سلسلة أفلام منها "The Twilight  " الذى جاء بعنوان The Twilight Saga: Breaking Dawn، الصادر عام 2013.

رامي مالك

كما شارك في مسلسل الخيال العلمي Mr. Robot ونال عنه العديد من الجوائز، بعدما قدم شخصية إليوت ألدرسون، رامي هو أكبر أشقائه له توأم يصغره بدقائق معدودة اسمه "سامى" يعمل معلما في إحدى المدارس الأمريكية، وشقيقة تدعى "ياسمين" تعمل طبيبة في إحدى المستشفيات.

رامي مالك

وفي الوقت الذي يصنع فيه رامي مالك المجد لكونه ليس من جذور مصرية، لكنه قدوة للشاب الذي يعمل ويجتهد ويحقق ما يتمناه، لكن نجد في المقابل الإعلامي عمرو الليثي الذي صنع كثيرا المجد بتاريخه الإعلامي الكبير، وتقديمه لواحد من البرامج المهمة في مصر ألا وهو " واحد من الناس"، إلا أنه اشعل مواقع التواصل الاجتماعي ايضا، ونال قسط كبير من السخرية لما قام به خلال اليومين الماضيين وذلك بعدما استضاف المطرب الشعبي " مجدي شطة" وهو ما اعتبروه الكثيرون بأنه ليس من قيمة ما يقدمه الليثي الذي قدم لنا الكثير من النجوم، وزادت السخرية عندما استضاف شخصا يدعي "كايا" صاحب الفيديو الشهير علي الفيس بوك مع فتاة عن الحب .

عمرو الليثي
عمرو الليثي

 

 


اضف تعليقك

لأعلى