رئيس "أفريقية النواب": قمة شرم الشيخ أكدت محورية واستراتيجية مصر بالمنطقة | الصباح
د راندا رزق تكتب: جائزة ساويرس الثقافية الـ15 بين المسؤولية المجتمعية والتنمية الإنسانية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانى يهاجم مشروع العملة الأوروبية الموحدة.. ويصفه بـ"الفاشل"     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين يشيد بالإصلاحات المصرية     elsaba7     عضو المحافظين البريطانيين لـ"خالد أبو بكر": "الاتحاد الأوروبى" أكبر عائق للإنجليز.. وقوانينه "قاسية"     elsaba7     قصة نجاح "نهلة النمر".. "قضت 23 عامًا بدار أيتام وغرفتها ضمت 25 فتاة"     elsaba7     مبادرة " دفا الغلابة " لتوزيع العدس الساخن على عمال النظافة والفقراء بطنطا     elsaba7     أسباب هروب أردوغان من قمة برلين     elsaba7     أحمد موسى يكشف عن نظرات «سواد وحقد ووجع » أردوغان للرئيس السيسى فى قمة برلين.. فيديو     elsaba7     فيديو.. تعرف على قصة "مغطس المسيح" بأقدم كنيسة مصرية     elsaba7     خالد أبو بكر يرصد آخر استعدادات قمة الاستثمار البريطانية – الإفريقية من لندن     elsaba7     على الطريقة الملكية.. سمر تطرح "محبوبة" وتخضع لجلسة تصوير جديدة في لبنان (صور)     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مؤتمر برلين فرصة لإنهاء الأزمة الليبية ووقف أطماع أردوغان     elsaba7    

رئيس "أفريقية النواب": قمة شرم الشيخ أكدت محورية واستراتيجية مصر بالمنطقة

أش أ / 2019-02-25 13:23:15 / الصباح Extra
"طارق رضوان" أفريقية النواب

"طارق رضوان" أفريقية النواب

قال رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب طارق رضوان : إن القمة العربية الأوروبية في شرم الشيخ حققت العديد من المكاسب، في مقدمتها التأكيد أن مصر دولة محورية واستراتيجية بالمنطقة العربية وإفريقيا ولأوروبا أيضا، وهي دولة معبر للتجارة والتنمية الاقتصادية .


وأضاف رضوان في تصريح صحفي اليوم الإثنين : أن مصر دولة التوازنات الاجتماعية بشعبها الذي لم يتغير تشكيله أو قوامه حتى مع محاولة "قوى الشر الإخوانية" زرع جسم غريب في نسيجها الوطني، مؤكدا أن مصر دولة الأمن والأمان بشعبها وجيشها وشرطتها.


وحذر رئيس لجنة الشؤون الإفريقية من أن محاولات إسقاط مصر ستنعكس سلبيا على دول الشمال في أوروبا، وستزيد من مخاطر الإرهاب والهجرة غير الشرعية، وقال إن مصر تصدت للإرهاب الذي تم تصديره لها من مختلف الاتجاهات والحدود الجغرافية.


اضف تعليقك

لأعلى