رئيس الوزراء يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مستشفي السويس العام | الصباح
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7     فضيحة إخوانية.. إعلامي يكشف حقيقة فيديو طائرة الرئيس الفارهة.. فيديو     elsaba7     بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على أسعار اشتراكات المترو     elsaba7     أحمد موسى يفضح قناة «TRT» التركية بعد فشل استطلاع رأي عن السيسي.. فيديو     elsaba7     بهاء الدين أبوشقة: نتعرض لهجمة شرسة من الكتائب الإلكترونية.. فيديو     elsaba7    

رئيس الوزراء يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مستشفي السويس العام

أش أ / 2019-02-25 12:53:52 / الصباح Extra
الدكتور مصطفى مدبولي

الدكتور مصطفى مدبولي

وجه الدكتور" مصطفى مدبولي " رئيس مجلس الوزراء بضرورة الإسراع في الانتهاء من أعمال تطوير الأقسام والإنشاءات في مستشفي السويس العام، لاسيما وأن المستشفي يتم تجهيزها لإدراجها بمنظومة التأمين الصحي الشامل ضمن المرحلة الأولي لها.


جاء ذلك خلال تفقد رئيس الوزراء، اليوم الاثنين لأعمال التطوير والتوسعة الجارية بمستشفي السويس العام في مستهل زيارته للسويس، يرافقه وزراء الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، والتنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، والصحة الدكتورة هالة زايد، ومحافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر.


كما وجه رئيس الوزراء باعتماد وتوفير التمويل اللازم لاستكمال أعمال الإنشاءات بالمستشفي قبل 14 أبريل المقبل، حيث من المقرر أن يتم في ذلك التاريخ الانتهاء من مبني الاستقبال الجديد بالمستشفي.


وتفقد رئيس الوزراء الأقسام الرئيسية بالمستشفي ووحدات الرعاية المركزية ووحدة الاستقبال والطوارئ.. واستمع لشرح من مدير المستشفي للاستعدادات الجارية، وأيضا الاحتياجات الخاصة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.



اضف تعليقك

لأعلى