الزمالك يتحرك لضم عامر عامر.. وميدو «ستاند باى» لخلافة جروس | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

الزمالك يتحرك لضم عامر عامر.. وميدو «ستاند باى» لخلافة جروس

جروس واحمد حسام

جروس واحمد حسام

قرر نادى الزمالك التحرك بشكل فعلى من أجل الحصول على توقيع عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربى لضمان انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء المميز الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة ووجوده بقوة على رأس الحراس المميزين فى الدورى، إلى جانب ترشيحه للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطنى خلال الفترة القادمة.

وجاء تحرك الزمالك للحصول على خدمات الحارس بعد أن بدأ مسئولو النادى الأهلى يفكرون بجدية فى التعاقد معه كخيار ثان فى حالة فشل التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى المعار لفريق الوحدة السعودى، خاصة أن الحارس يطلب بشدة الرحيل إلى أحد القطبين، وهو ما دفع مسئولى القلعة البيضاء إلى محاولة قطع الطريق على الأهلى والحصول على توقيعه بشكل مبكر.

ويرغب الزمالك فى تدعيم مركز حراسة المرمى بسبب التراجع الكبير فى مستوى محمود عبدالرحيم «جنش» فى الفترة الماضية واهتزاز شباكه بمعدل كبير للغاية من الأهداف خلال مباريات بطولة الدورى أو الكونفدرالية الإفريقية، وفى ظل عدم قناعة الجهاز الفنى بإمكانية الاعتماد على عماد السيد، وصعوبة عودة أحمد الشناوى حارس بيراميدز فى ظل الأزمات المتبادلة مع النادى، كما أن عامر عامر قد يقبل بأن يكون بديلًا لجنش ويصبح منافسًا قويًا له يساعد فى استعادة مستواه أو اللعب على حسابه وسد الثغرة التى أصبح الجهاز الفنى يعانى منها بشكل واضح بالفترة الأخيرة.

وقرر مسئولو الزمالك استغلال حاجة الإنتاج إلى عدد من لاعبى الفريق فى وقت سابق لإقحامهم فى صفقة تبادلية تؤدى لضم الحارس المميز، فى الوقت الذى رحب فيه الأخير بعرض الزمالك تحسبًا لفشل انتقاله إلى الأهلى على الرغم من تجديد عقده مع الإنتاج الحربى خلال الفترة الماضية.

وعلى جانب آخر دخل أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى لفريق الوحدة السعودى بقوة ضمن حسابات مجلس إدارة الزمالك للعودة لتولى مهام قيادة الفريق فى حالة تعرضه لأى خسائر جديدة سواء فى الدورى أو الكونفدرالية، حيث يرغب المجلس فى الإطاحة بالسويسرى كريستيان جروس بسب الخلافات العديدة التى نشبت معه مؤخرًا بسبب عدم الدفع ببعض اللاعبين، وهو الأمر الذى دفع رئيس النادى ودفع أمير مرتضى المشرف على الكرة إلى التعرض له بالانتقادات بشكل علنى والتأكيد على ضرورة التدخل الفنى فى عمله من أجل ضبط مسار الفريق.

ويرحب ميدو بالعودة إلى العمل فى الزمالك فى أى وقت، خاصة أن فريقه لم يحقق النتائج التى كان يطمح لها فى الدورى السعودى، إلى جانب رغبته فى الإقامة بالقاهرة لإدارة أعماله الخاصة والظهور فى القنوات الفضائية، وهو ما جعله ستاند باى لخلافة جروس فى أى وقت حسب نتائج الزمالك خلال المباريات القادمة.


اضف تعليقك

لأعلى