خماسى الجونة يطلبون الثأر من الأهلى | الصباح
عرض "مشبك شعر" بنادي سينما ذوى القدرات الخاصة (صور)     elsaba7     منة فضالي تخطف الأنظار بإطلالة جديدة.. والجمهور يرد:"هتفضلى تصيفى لحد امتى"     elsaba7     راغب علامة يعلن دعمه لمصر (فيديو)     elsaba7     تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غداً     elsaba7     الفتوى والتشريع تقضي بأحقية المعلمين في الحصول على أجازة مرافقة الزوج خارج مصر     elsaba7     رئيس الهيئة العربية للتصنيع يتفقد تصنيع عربات القطارات     elsaba7     انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7    

خماسى الجونة يطلبون الثأر من الأهلى

توفيق وجابر

توفيق وجابر

طلب خماسى الأهلى المعار إلى الجونة أحمد حمدى ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وإسلام جابر المشاركة مع الفريق فى المباراة التى تقام بينهما فى الدورى على الرغم من وجود بند فى عقود الإعارة يمنع أى منهم من المشاركة أمام الفريق فى المباريات الرسمية بمختلف البطولات.

وجاء تألق اللاعبين فى مباراة الفريق أمام بيراميدز والإشادة الكبيرة بهم لتدفعهم إلى مطالبة حمادة صدقى المدير الفنى ونادر شوقى مسئول التعاقدات فى نادى الجونة للضغط على الأهلى للسماح لهم بالظهور أمامه، رافضين فكرة الغياب عن المباراة رغم ما قد يحمله ظهورهم بها من ضغوط حول التشكيك بوجود تواطؤ فى حالة الخسارة بنتيجة كبيرة.

ويرغب اللاعبون فى المشاركة أمام الأهلى لأسباب ثأرية، حيث أكد أحمد حمدى رغبته الشديدة فى رد اعتباره بعد أن جلس على مقاعد البدلاء وخرج من حسابات الأجهزة الفنية، حيث أكد أنه يرغب بشدة فى هز شباك الفريق لإثبات جدارته بالوجود بين صفوفه، خاصة أنه كان البديل الأبرز لعبدالله السعيد فى المركز رقم 10 ورشحه خبراء اللعبة لخلافته قبل أن يستمر تجميده.

وأكد أحمد ياسر ريان أنه يعتبر مواجهة الأهلى تحديًا خاصًا لرغبته فى التأكيد أنه قادر على تمثيل الفريق، وأن الفرص التى حصل عليها غير كافية للحكم على مستواه، لافتًا إلى أن الهدف الذى سجله فى مرمى أحمد الشناوى حارس بيراميدز يعتبر شهادة ميلاد جديدة له بالملاعب.

وتمسك النادى الأهلى بالبند الموجود فى عقد الإعارة بعدم السماح للخماسى المعار بالمشاركة، فى الوقت الذى كرر فيه نادر شوقى المحاولة أكثر من مرة أملًا فى استجابة مسئولى النادى، خاصة أن اللاعبين يمثلون القوام الأساسى للفريق.


اضف تعليقك

لأعلى