وزير الأوقاف : التستر على الإرهابيين ودعمهم خيانة للدين والوطن | الصباح
ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7     فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7    

وزير الأوقاف : التستر على الإرهابيين ودعمهم خيانة للدين والوطن

أ ش أ / 2019-02-24 13:31:39 / الصباح Extra
الدكتور محمد مختار جمعة

الدكتور محمد مختار جمعة

صرح وزير الأوقاف ، الدكتور محمد مختار جمعة ، بأن جماعة الإخوان الإرهابية أعلنت عن حقيقتها ووجهها القبيح صراحة في دعواتها المتكررة لاستهداف أمن الوطن وأمانه واستقراره ، بما يكشف جهلهم بالدين وخيانتهم لوطنهم .

وأضاف وزير الأوقاف فى بيان أصدرته الوزارة اليوم الأحد أن تلك الجماعة الإرهابية تسير على خطا "داعش " في الفساد والإفساد ، واستحلال سفك الدماء ، وترويع الآمنين ، مما يجعل العمل على كشف ضلالهم وإضلالهم ، وبيان وجوه فسادهم وإفسادهم ، واجبًا شرعيًا ووطنيًا . 

وأكد أن التستر على عناصر الجماعة الإرهابية ، أو دعمهم بأي شكل من أشكال الدعم المادي أو المعنوي هو خيانة شرعية ووطنية ، واصفا هذه الجماعة بأنها تشكل خطرًا على الدين الذي تشوههه بإجرامها ، وعلى الوطن الذي تستهدفه بعمالتها وخيانتها وكفرها به وتحريضها عليه .

 


اضف تعليقك

لأعلى