13 إدارة تعليمية لتلقي أوراق شباب الخريجين الراغبين في العمل بالتدريس في كفر الشيخ | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

13 إدارة تعليمية لتلقي أوراق شباب الخريجين الراغبين في العمل بالتدريس في كفر الشيخ

الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ

الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ

استمرت  13 إدارة تعليمية، تابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، اليوم السبت، تلقي أوراق شباب الخريجين الراغبين في العمل بالتدريس بنظام العقود المؤقتة، لسد العجز في التخصصات المختلفة لنهاية العام الدراسي الحالي، وذلك بعد أن تم مد فترة قبول الأوراق حتى بعد غد الإثنين، حيث شهدت هذه الإدارات زحاما شديدا من الشباب لتقديم الأوراق، بعد أن تم إلغاء شرط تقديم القيد العائلي "الطبعة الرابعة" ضمن الأوراق للتنافس على فرص العمل المخصصة للمحافظة في عدد من التخصصات بالمدارس .

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ،  خلال بيان لها ، على استمرار تلقي الإدارات طلبات المرشحين لشغل الوظائف  لسد العجز في العديد من التخصصات ، مؤكدة على تجهيز القاعات الخاصة بعقد الاختبار التحريري الذي ستحدده الوزارة، إضافة لعقد مقابلات شخصية لمن اجتاجز الاختبار التحريري منهم، وستنتهي الإدارات التعليمية من تلقي الملفات من المرشحين ظهر يوم الإثنين، الموافق 25 فبراير الجاري، وسيتسلم المرشحين العقود وعملهم الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

وناشدت كشك ،شباب الخريجين المرشحين للعمل بالتدريس المؤقت المعلن عنها بمدارس كفر الشيخ، الذين تقدموا بملفاتهم للإدارات التعليمية توثيق البريد الإلكتروني الخاص بكل منهم في الإدارة التعليمية إن لم يكن قد كتبه، مؤكدة أن كل مرشح سيخوض اختبار على الانترنت ، ونتيجة كل منهم ستصل على الأميل الخاص به.


اضف تعليقك

لأعلى