بيرنلي يفوز على توتنهام 2-1 ويعطل زحفه لقمة البريميرليج | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

بيرنلي يفوز على توتنهام 2-1 ويعطل زحفه لقمة البريميرليج

ا ش ا / 2019-02-23 16:56:45 / رياضة
هارى كين

هارى كين

تغلب فريق نادي بيرنلي على ضيفه توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب "ترف مور" ضمن منافسات الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

تقدم بيرنلي بهدف عن طريق المهاجم النيوزلندي كريس وود في في الدقيقة 57، وأدرك المهاجم هاري كين - العائد من الإصابة - التعادل للسبرز في الدقيقة 65.

لكن مهاجم بيرنلي، أشلي بارنز، أعاد التفوق لأصحاب الأرض وسجل هدف الفوز في الدقيقة 83، ليعطل توتنهام عن مطاردة مانشستر سيتي وليفربول حيث بقى الفريق اللندني على بعد 5 نقاط كاملة من المتصدرين قبيل مباراتيهما في نفس الجولة حيث توقفت سلسلة انتصارات السبرز المتتالية عند 4 انتصارات.

وارتفع رصيد بيرنلي بهذا الانتصار إلى 30 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".


اضف تعليقك

لأعلى