9 أبريل الحكم علي متهمين فى أحداث البدرشين | الصباح
عقار كرموز القديم يقتل شاب ويصيب شخصين بعد انهياره بالإسكندرية     elsaba7     بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7    

9 أبريل الحكم علي متهمين فى أحداث البدرشين

9 أبريل الحكم علي متهمين فى أحداث البدرشين

فاطمة أحمد / 2019-02-23 14:20:59 / حوادث
محكمة

محكمة

حجزت الدائرة 5 إرهاب، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، إعادة إجراءات محاكمة متهمين فى القضية المعروفة إعلاميا ب" أحداث البدراشين"، للنطق بالحكم فى جلسة 9 إبريل.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة وبعضوية المستشارين محمد محمد النجدى، وأحمد عبد الحكم، وسكرتارية أحمد صبحى عباس.

 

واستمعت المحكمة لمرافعة المحامى علاء علم الدين، والذى التمس براءة المتهمين، تأسيسا على بطلان القبض والتفتيش ولتجهيل الحالة التي كان المتهمين عليها في حالة الضبط، كما دفع ببطلان القبض والتفتيش لعدم اتباع الإجراءات القانونية من القانون 107 لسنه 2013، كما دفع بانتفاء صلة المتهمين بالواقعة وعدم تواجدهما بمسرح الأحداث، ودفع بكيدية الاتهام كما دفع ببطلان شهادة الشهود لتناقضهما.

 

كما دفع بانتفاء أركان جريمتى الاشتراك في التجمهر والتظاهر، أو حيازة الأسلحة البيضاء وانتفاء أركان جريمة حيازة أسلحة وخلو الأوراق من الدليل الفني لفحصها.

 

كانت محكمة الجنايات قد أصدرت حكما غيابيا على المتهمين " إبراهيم عبد الغفار، محمد على عبد الحميد"، بالسجن 7 سنوات في اتهامهما بالتجمهر وإحراز الأسلحة بدائرة البدرشين


اضف تعليقك

لأعلى