إعلامية تبكي على الهواء حزناً على شهداء الدرب الأحمر (فيديو) | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

إعلامية تبكي على الهواء حزناً على شهداء الدرب الأحمر (فيديو)

جانب من التفجير الارهابى بالدرب الاحمر

جانب من التفجير الارهابى بالدرب الاحمر

دخلت الإعلامية ميار الببلاوي، في نوبة بكاء شديدة على الهواء، حزناً على وفاة زوج شقيقتها المقدم رامي هلال، في تفجير الدرب الأحمر بوسط القاهرة.

وقالت "ميار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "أمن مصر" مع الإعلامي حسن محفوظ، عبر فضائية "الحدث اليوم"، "إننا نحتسب المقدم رامي شهيداً، جنازته اليوم كانت عرس".

 

وأثناء حديثها عن صفات وأخلاق الراحل، قالت "الببلاوي": "كان خلوقاً ومحترماً وترك خلفه أبناء بحاجة لرعاية وتربية، أعاننا الله على تربيتهم تربية قويمة".

 

واستشهد 3 شرطيين في تفجير إرهابي بمنطقة الدرب الأحمر، الثلاثاء الماضي، وأصدرت وزارة الداخلية بياناً أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة.

وذكرت الوزارة في البيان: أ،ه "في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري في الدرب الأحمر، إذ حاصرته قوات الأمن وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، ما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام".


اضف تعليقك

لأعلى