لـ الإرهابيين.. "داعية" يُطالب حفظ رقم الأمن الوطني وكتابته على المساجد (فيديو) | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

لـ الإرهابيين.. "داعية" يُطالب حفظ رقم الأمن الوطني وكتابته على المساجد (فيديو)

خالد الجندي

خالد الجندي

شن الشيخ خالد الجندي الداعية الإسلامي، هجوماً حاداً على الارهابيين، مؤكدا أن الإرهابي شخص غامض وكل ارهابي غامض وليس كل غامض ارهابي.

وطالب الجندي، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، مساء اليوم الخميس، الحيطة والحذر من الغامضين والجيران الجدد الغامضين، وأن يتم تعميم رقم جهاز أمن القومي ويكتب في كل مكان لكشف أي إرهابي، مستدركا :" يكون موجود على باب كل مسجد وفي كل مكان وعلى الحوائط وعلى الناس حفظ رقم جهاز الأمن الوطني".

وأضاف الداعية الإسلامي، إن الإبلاغ عن الإرهابين هو نوع من الشهادة، مؤكدًا ان الرقابة المجتمعية هي الأمل الوحيد في القضاء على الظواهر الشيطانية في المجتمع، والظن في شخص من الممكن أن يكون وراءه تدمير للبلد أفضل من أن نقول «صباح الخير يا جاري انت في حالك وأنا في حالي».


اضف تعليقك

لأعلى