16 نشاط.. تعرف على فعاليات "طلاب من أجل مصر" | الصباح

16 نشاط.. تعرف على فعاليات "طلاب من أجل مصر"

أسرة طلاب من أجل مصر

أسرة طلاب من أجل مصر

نظمت أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر" فعاليات في مختلف الجامعات الحكومية في عدد من المحافظات خلال الفترة من 9 فبراير إلى20 الشهر الجاري، ونرصدها في سياق التقرير التالي.

في جامعة المنوفية.. نظمت إدارة رعاية الشباب بالجامعة بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر" حملة بعنوان "هنجملها"، تضمنت بعض أعمال التشجير بالطرقات وأمام المباني بمختلف كليات الجامعة بمشاركة 100 طالب وطالبة.

 

أما في جامعة القاهرة.. نظمت كلية التجارة بالتنسيق مع أعضاء "طلاب من أجل مصر" ندوة بعنوان "لدولة المصرية وتمكين الشباب"، بمشاركة بعض أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

في جامعة الزقازيق.. نظمت إدارة الجامعة بالتنسيق مع أعضاء طلاب "أسرة من أجل مصر" فعاليات المهرجان الثالث للجوالة بمشاركة 2000 طالب وطالبة، والتي تضمنت تقديم بعض الفقرات الفنية والترفيهية، لتنمية زيادة الوعى الثقافي والاجتماعي عند الطلاب.

 

في جامعة الزقازيق.. نظمت إدارة كلية الطب البشرى بالتنسيق مع "أسرة طلاب من أجل مصر"، عدة دورات تأهيلية لتدريب الطلاب على تنفيذ بعض المشروعات الصغيرة بمدرج الكلية.

 

وفى جامعة المنوفية، نظم أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، احتفالية فنية بمناسبة تجرج طلاب الفرقة النهائية بكلية علوم بالقاعة الرئيسية بمشاركة 60 طالب وطالبة من أعضاء الأسرة تخللها تقديم الهدايا التذكارية.

 

وفى كلية الزراعة جامعة الزقازيق نظم أعضاء "طلاب من أجل مصر"، فعاليات الدورة التدريبة بعنوان "تفعيل وإدارة وتنسيق المنزل الريفي"، بمشاركة 500 طالب وطالبة وحضور الأسر الريفية بمختلف القرى بالشرقية.

 

وفى كلية الآداب جامعة الزقازيق، نظام أعضاء "أسرة من أجل مصر"، حفل استقبال للطلاب بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، بمشاركة 450 طالب وطالبة، بحضور عميد الكلية، حيث تم تقديم بعض المسابقات الشعرية والفنية والرياضية.

 

وفى جامعة كفر الشيخ، نظم أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، حفل استقبال بساحة الحرم الجامعي، لتهنئة الطلاب ببدء الفصل الدراسي الثاني، بمشاركة 50 طالب وطالبة، وتم تقديم بعض الهدايا الرمزية للطلاب.

 

وفى جامعة المنصورة نظم أعضاء "أسرة طلاب من أجل مصر"، حفل استقبال للطلاب بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، بساحة الحرم الجامعي، يتخلله تنظيم بعض المسابقات الفنية والدينية.

 

وفى جامعة السويس نظمت الإدارة مع أسرة "طلاب من أجل مصر"، ندوة تثقيفية بعنوان( دور التعاون الدولي في رفع تصنيف الجامعات المصرية عالميًا مع الحفاظ على الأمن القومي المصري) بإحدى قاعات الكلية تخللها كلمة السفير حمدي سند لوزة، مساعد وزير الخارجية للشؤون الإفريقية، واللواء هشام الحلبى، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، والدكتور إسلام أبو المجد مستشار وزير التعليم العالي للشؤون الإفريقية، وبمشاركة 150 طالبًا وطالبة من أعضاء هيئة التدريس.

 

كما نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر"، حفل استقبال للطلاب بجامعة السويس، بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، بمشاركة 700 طالب وطالبة وبحضور رئيس الجامعة، وتم خلالها تقديم عددًا من الفاعليات الرياضية والفنية والمسابقات.

 

كما تنظم أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، بجامعة سوهاج مبادرة بعنوان" جامعتنا أحلى بينا"، تضمن قيام أفراد الأسرة بأعمال النظافة والزراعة، ورسم اللوحات الجدارية على مبانى وأسوار الجامعة، بمشاركة 200 طالب وطالبة.

 

وفى جامعة المنوفية، نظمت "أسرة طلاب من أجل مصر"، ندوة توعية لتعريف الطلاب بقواعد الإسعافات الأولية بإحدى القاعات بكلية الزراعة بحضور 60 طالب وطالبة بمختلف الكليات في إطار تفعيل الأنشطة الخدمية لأعضاء الأسرة.

 

وفى جامعة دمياط، نظم أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، بكلية التربية حفلة استقبال للطلاب بساحة الكلية لتهنئتهم بمناسبة بدء فصل الدراسي الثاني، وتم تقديم الهدايا الرمزية للطلاب وتنظيم بعض الفقرات الرياضية والفنية بمشاركة 300 طالبًا.


اضف تعليقك

لأعلى