القوات الخاصة الأفغانية تدمر سجنًا لطالبان وتقتل عددًا من المسلحين | الصباح
بالفيديو.. الأوقاف: 64 مليون جنيه حصيلة مشروع صكوك الأضحية العام الماضي     elsaba7     شاهد.. تغرد من جديد.. جلسة تصوير جريئة لرانيا يوسف بفستان أزرق     elsaba7     طبيب مزيف يستولى على أجهزة كهربائية بمبلغ ٣٠ ألف جنيه من المحلة     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير كبة البرغل     elsaba7     هاشتاج "ناقصنا ايه عشان نتجوز" يتصدر قائمة الأكثر تداول على "تويتر"     elsaba7     بطل من الشرطة يروي قصة إصابته خلال العملية الشاملة سيناء 2018     elsaba7     بالفيديو.. ابن الشهيد جمال مهني: التحقت أنا وأخي بكلية الشرطة لإكمال مسيرة والدنا     elsaba7     شاهد.. علي السيد: خريجو الشرطة مستعدون للتضحية بأرواحهم في أي وقت     elsaba7     وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان فعاليات مهرجان روماني الإسكندرية     elsaba7     شاهد.. تعرف على مخططات ستاد "توت" بعد نهاية مباريات كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     بالفيديو.. دراسة تحذر من تزايد خطر الوفاة بسبب هشاشة العظام     elsaba7     الكينج يكشف الستار عن أغنيته الجديدة على "انستجرام"     elsaba7    

القوات الخاصة الأفغانية تدمر سجنًا لطالبان وتقتل عددًا من المسلحين

ارشيفية

ارشيفية

قالت مصادر عسكرية مطلعة إن القوات الخاصة الأفغانية نفذت عملية في إقليم كابيسا شرق أفغانستان، أسفرت عن تدمير سجن لحركة طالبان ومقتل مسلحين اثنين، فيما قتلت أربعة مسلحين في غارتين منفصلتين.

وأضافت المصادر، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم الخميس، أن القوات شنت غارة في منطقة شينداد بإقليم هيرات، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مسلحين من طالبان.

وفي الوقت ذاته، ذكرت المصادر أنه تم شن غارة جوية في منطقة تارين كوت بإقليم أوروزجان، حيث قُتل مسلح من طالبان، لافتةً إلى أن أكثر من 21 مسلحًا من طالبان قتلوا إثر غارة جوية في المنطقة ذاتها منذ أقل من أسبوع، من جانبها لم تعلق الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة الأفغانية على هذه العمليات حتى الآن.


اضف تعليقك

لأعلى