رمضان صبحي يعود للأهلي أمام الجونة | الصباح
الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7    

رمضان صبحي يعود للأهلي أمام الجونة

رمضان صبحي

رمضان صبحي

تأكدت عودة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتشكيلة الفريق أمام الجونة خلال الجولة القادمة من بطولة الدوري.

وكان اللاعب قد غاب عن المشاركة في مباراة الداخلية الأخيرة بسبب الإيقاف بعد الحصول على ثلاث بطاقات صفراء في الجولات الماضية من البطولة.

وتغلب الفريق على نظيره الداخلية بثلاثة أهداف حملت توقيع محمد هاني وجونيور أجايي وجيرالدو ليتقدم في جدول الدوري ويصل الى النقطة رقم 45 محققا الفوز السابع على التوالي.


اضف تعليقك

لأعلى