تطوير العشوائيات: تجاوزنا نسبة 95 % من إزالة المخلفات داخل ماسبيرو.. فيديو | الصباح
رسالة خطية هامة من أمير الكويت غلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7    

تطوير العشوائيات: تجاوزنا نسبة 95 % من إزالة المخلفات داخل ماسبيرو.. فيديو

مثلث ماسبيرو

مثلث ماسبيرو

أكد المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، أنه تم إزالة بنسبة 95% من إزالة المخلفات داخل منطقة ماسبيرو، لافتا إلى أنه متبقي عقار "58" بالمنطقة مازال لم يحل ساكنيها الإنتقال من هذا المكان لمكان آخر .

 

ولفت "صديق" خلال مداخلة هاتفية له بفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إلى أن الدولة طرحت 5 بدائل من أجل إخلاء المكان، منوها إلى أنه تم العمل في تطوير المشروع في شهر ديسمبر 2018.

 

وأشار إلى أنه بدءا من الأسبوع المقبل سيتم مرحلة تنفيذ الخوازيق، مضيفا أنه ستنتهي الأعمال في المنطقة في خلال 30 شهر القادمين، منوها إلى أن الصندوق يحاول ان يعيد دراسة الجدول الزمني للمشروع من أجل أن ينتهي في 24 شهرا.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى