تطوير العشوائيات: تجاوزنا نسبة 95 % من إزالة المخلفات داخل ماسبيرو.. فيديو | الصباح
القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة ذكرى عيد الشرطة     elsaba7     قوات الاحتلال تقتحم باحات المسجد الأقصى وتعتدى على المصلين قبل زيارة بينس     elsaba7     وزارة السياحة تكشف مصير تأشيرات العمرة بالسوق السوداء     elsaba7     التعليم: تعميم كتاب "القيم والأخلاق" على مختلف الصفوف الدراسية     elsaba7     علماء ينجحون فى إخراج صوت من مومياء مصرية عمرها 3000 عام     elsaba7     رئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات ومهام وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية     elsaba7     ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7    

تطوير العشوائيات: تجاوزنا نسبة 95 % من إزالة المخلفات داخل ماسبيرو.. فيديو

مثلث ماسبيرو

مثلث ماسبيرو

أكد المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، أنه تم إزالة بنسبة 95% من إزالة المخلفات داخل منطقة ماسبيرو، لافتا إلى أنه متبقي عقار "58" بالمنطقة مازال لم يحل ساكنيها الإنتقال من هذا المكان لمكان آخر .

 

ولفت "صديق" خلال مداخلة هاتفية له بفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إلى أن الدولة طرحت 5 بدائل من أجل إخلاء المكان، منوها إلى أنه تم العمل في تطوير المشروع في شهر ديسمبر 2018.

 

وأشار إلى أنه بدءا من الأسبوع المقبل سيتم مرحلة تنفيذ الخوازيق، مضيفا أنه ستنتهي الأعمال في المنطقة في خلال 30 شهر القادمين، منوها إلى أن الصندوق يحاول ان يعيد دراسة الجدول الزمني للمشروع من أجل أن ينتهي في 24 شهرا.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى