اللجنة النقابية بشركة السيوف للغزل والنسيج تؤيد التعديلات الدستورية | الصباح
أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7    

اللجنة النقابية بشركة السيوف للغزل والنسيج تؤيد التعديلات الدستورية

سالي عاطف / 2019-02-20 14:13:17 / سياسة
الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أعلنت اللجنة النقابية بشركة السيوف للغزل والنسيج وجموع العاملين بها وعددهم 1250عامل، والشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، تأييدهم للتعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب.

 

وذلك من أجل أستكمال مسيرة البناء والتنمية للمشروعات التي بداءها الرئيس في شتى المجالات رغم التحديات التي تواجهها الدوله على الصعيد الخارجي والداخي.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى