مستشار المفتي: النجاحات المصرية على كافة الأصعدة تحرك الإرهابيين ضعفاء النفوس ضد الوطن | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

مستشار المفتي: النجاحات المصرية على كافة الأصعدة تحرك الإرهابيين ضعفاء النفوس ضد الوطن

أش أ / 2019-02-20 11:06:44 / الصباح Extra
مستشار المفتى

مستشار المفتى

 أكد الدكتور " مجدي عاشور " المستشار العلمي لمفتي الجمهورية، أن تحركات الرئيس " عبدالفتاح السيسي " مؤخرا على المستوى السياسي والاقتصادي وخطته الطموحة في البعد الأفريقي ورئاسة مصر للاتحاد الأفريقي والجولات الأوروبية والنجاحات التي يحققها لمصر على الصعيد العالمي.

 

كل هذه الأمور تحرك الأنفس الضعيفة في الداخل والخارج والتي لا تراعي دين أو أخلاق أو قيم أو حرمة ضد الوطن.

 

وشدد عاشور في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط على ضرورة تعاون كل أفراد المجتمع للعمل على تفكيك الفكر المتطرف الذى يشوه صورة الإسلام الحنيف، مؤكدا سماحة الإسلام وحثه على نشر قيم التسامح والحب السلام والأمن والتعاون والايثار والحفاظ على الأوطان


ودعا مستشار مفتي الجمهورية، كل مصري شريف إلى أن يكون جنديا في مكانه حفاظا على الوطن، مؤكدا أن المخططات المشينة والبائسة ضد مصر لن تفت في عضد أي مصري أصيل صالح بغض النظر عن ديانته، وأن مصير تلك المحاولات الفاشلة إلى زوال إن شاء الله بعزيمة المصريين وعون الله تعالى لهم وحفظه لمصر وطنا وشعبا وجيشا وأمنا.


وأوضح عاشور، أن الدورات التأهيلية والتدريبية، التي ستقوم بها دار الافتاء المصرية، ودور وهيئات الافتاء في العالم والتي ترأسها مصر ستقوم بدور كبير في تحصين من يتصدون للفتوى من الفكر المنحرف، عبر تدريب الأئمة والدعاة والمفتين على الفتوى، وهي خطوة مهمة في المواجهة الفكرية للتنظيمات المتطرفة؛ كونها تعمل على تقريب المنهج الوسطى.


اضف تعليقك

لأعلى